دلالات تؤكد أنّك خبيرة موضة محترفة وتحرصين على أن تكوني الأجمل دائمًا

دلالات تؤكد انك خبيرة موضة محترفة وتحرصي على ان تكوني الاجمل دائما

مصدر الصورة @mariamhusseinofficial الحساب الرسمي على انستغرام للمثلة مريم حسين

نخبرك اليوم عن دلالات تؤكد انك خبيرة موضة محترفة وتحرصين على ان تكوني الاجمل دائما، تمامًا مثل الفاشينيستاز المشهورات على انستغرام، إذ أنك تريدين أن تتمتعي بإطلالة خالية من أي خطأ. وسبق أن أخبرناك عن خطوات سهلة لتكوني خبيرة في تنسيق ستايلك.

ias

تستعين الكثيرات بخبراء موضة لينسقوا لهن إطلالاتهن، ولكن ذلك لا يعني أنك لن تتمتعي بستايل مثالي في حال لم تلجئي إليهم، بل على العكس، فقد تكونين أنك خبيرة في الموضة من دون أن تدركي حتّى، وفي ما يلي، أمور تؤكد ذلك إذا كنت تقومين بها.

تطّلعين على مجموعات الأزياء الجديدة

خبراء الموضة يطلعون دائمًا على أحدث الصيحات الرائجة، من خلال مشاهدة صور مجموعات الأزياء الجديدة، واستكشاف أكثر القطع بروزًا فيها. فإذا كنت تقومين بذلك، فأنت تريدين أن تواكبي كل الترندز التي تناسبك، وهذا يعني أنك خبيرة في مجال الموضة.

لا تقلّدين غيرك

أنت واثقة من خياراتك، ولست بحاجة إلى تقليد أحد لتكون إطلالاتك جميلة ومواكبة للموضة، فأنت تعرفين تمامًا أن ما يبدو جميلًا على غيرك قد لا يناسبك، وتحرصين على اعتماد ما يحاكي شخصيّتك وستايلك، وارتداء الأزياء والأكسسوارات المناسبة لكل مقوّمات جسمك.

> ما ترتدينه، يعبّر عن شخصيّتك الحقيقة.

تقرأين نصائح عن الموضة

تتصفحين الهاتف، ويلفتك عنوان لمقال عن نصائح الموضة، وتتحمسين كثيرًا لقراءته. فحتى ولو كنت تعرفين النصائح المذكورة، تريدين التأكّد من أنك لا تفوّتين أي تفصيل. إذا كنت تقومين بذلك، فأمامك مستقبل مزدهر وبإمكانك أن تحققي النجاحات وتكونين مثلًا من بين منسّقي موضة المشاهير!

تقدّمين نصائح الموضة للآخرين

إذا كنت لا تستطيعين التزام الصمت عندما ترين إحدى صديقاتك ترتدي ما لا يتناسب مع جسمها مثلًا، أو تعتمد تنسيقات غير جميلة، فاعلمي على الفور عزيزتي أنّك خبيرة في مجال الموضة، ولا تتردّدي في أن تعرضي على الآخرين المساعدة في تنسيق إطلالاتهم واختيار الأنسب لهم.

تأخذي وقتك في تجربة الملابس

من أهم النصائح لتكوني مواكبة في الموضة والتي تجعل منك خبيرة في المجال، أن تخصصي دائمًا الوقت لتجربة الأزياء في خطوة لاكتشاف أكثر ما يلائمك وأفضل الطرق لتنسيقها ورصد الأخطاء التي تحرصين على الابتعاد عنها دائمًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية