دلالات على أنك متعبة جداً نفسيا وتجاهدين كي تمرري أيامك

دلالات على أنك متعبة جداً نفسيا وتجاهدين كي تمرري أيامك

نجمع لك دلالات على أنك متعبة جداً نفسيا وتجاهدين كي تمرري أيامك أي ما يسمى باللغة الانكليزية بالـSurvival Mode وكي تعرفي فعلًا إن كان اليأس سيطر عليك كليًا بحسب هذ الاختبار. 

ias

ولأن الأوضاع العامّة قد تدفع بك للتخلّي عن أحلامك، وللدخول في دوامة التعب واليأس، نريد أن نلفت نظرك ما اذا دخلت في دوامة النضال اليومي.

تستيقظين بألم في الصدر

لأن الألم النفسي يؤثر على الجسد، وخصوصًا على حركة التنفّس، أولى العلامات على أنك تتعايشين مع الحياة هي هذا الألم أو الثقل على قفصك الصدري. فهل الاكتئاب يسبب ألمًا في الصدر؟

تفشلين وتخطئين بكل ما تفعلينه

لا تصيبين بأي شيء تقومين به أو تفعلينه أو تقولينه على كلّ الأصعدة لا المهنية، ولا الروتينية اليومية المنزلية ولا الاجتماعية.

تستعملين كل طاقتك فقط كي تتخطي يومك

تشعرين أنك بحاجة لكل طاقتك التي أصلًا لا تملكينها كي يمرّ يومك بشكل طبيعي، تحتاجين للكثير من الدعم وللكثير من الجهاد الشحصي وكأنك تركضين ماراتون كامل، وفي الواقع أنت لا تفعلين الا تخطي ٢٤ ساعة عادية جدًا.

تعملين كثيرًا وتتعبين كثيرًا ولكنك لا تنتهين أبدًا

حين تدخلين في هذه الدوامة فانك منذ لحظات استيقاظك الأولى ستقومين بمهمات كثيرة وستتعبين كثيرًا ولكن في الواقع لن تنجزي شيئًا ولن تنهي ما عليك انهاؤه.

تبتعدين عن الجميع لأن لا طاقة لك للتعامل معهم

أنت التي كنت تحتملين الجميع وتدعمين الجميع، أنت التي كنت تحتملين كل أصدقائك ومعارفك وتعرفين جيدًا كيف تتهاملين معهم، الآن تبتعدين عن الجميع لأنك لا طاقة لك للاستماع لهم أو لاحتمال أبسط الواجبات الاجتماعية. اكتشفي أيضًاأنواع الآلام النفسية التي تعاني منها النساء وطريقة معالجة كل منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية