دلالات على أنك ناضجة أكثر من فتيات سنك

دلالات على أنك ناضجة أكثر من فتيات سنك

دلالات على أنك ناضجة أكثر من فتيات سنك ويراك كل من حولك على أنك تلك الفتاة التي استطاعت أن تغني حياتها بالتجارب القيمة وكبرت بسرعة قياسية. في البداية اختبري نفسك:هل تعيشين الحياة الخاطئة بحق نفسك؟

ias

ورغم أن النضج ليس بالسن أصلًا، الا أن هنالك معدّل لعام لكل فئة عمرية، ولكن متى تتفوقين على الأخريات نضجًا؟ اكتشفي هنا!

يستشيرك من هم أكبر منك

حين يأتي من هو أكبر منك سنًا ويشع كل ثقته بك، ويأتمنك على أسراره ويسير بحسب مشورتك، فهذا دليل صارخ أنك توحين بالنضج والعمق.

يتفاجأ الجميع بسنّك

لو تكلمت، لو تصرفت، لو أعطيت رأيك في أمر ما، وسألك من حولك عن سنك، تصيبهم الصدمة، وجميعهم يصرّ أن كلامك وطريقة تفكيرك يفوقان سنك المكتوب على الورق.

تعرفين أن تقولي لا

من الدلالات الأكيدة على أنك تحبين نفسك وأنك ناضجة، حين تعرفين أن تقولي لا، حين قول نعم سيسلبك وقتك أو كرامتك ويستنزفك.

لا تستهويك المغامرات المجنونة

ولا نعني هنا المغامرات الرياضية، انما المغامرات الاجتماعية التي بسببها ممكن أن تخسري ثقة الناس بك وثقتك بنفسك، فأنت لا تعيشين التمرد الأعمى ولا تريدين أن تثبتي وجودك فقط، بأي ثمن.

تفضلين المنزل على السهرات

هل تفضلين أن تلتزمي المنزل؟ أن تنامي باكرًا؟ وأن تبقي مع صديقة واحدة عوضًا عن شلّة الصديقات؟! فأنت حتمًا ومن دون أي شك ناضجة أكثر من عمرك.

لا تتسوقين بشراهة

رغم بساطة هذه النقطة ولكنها تنم عن نضج عميق، حين لا تعبّرين عن نفسك بالتسوق وانفاق المال، ويمكنك أن تكتفي بما لديك في خزانتك، ويمكنك أن تكرري اطلالاتك فأنت حتمًا ناضجة! اليك أيضًا نصائح للتخلص من مشكلة الإدمان على التسوّق في حال وجدت!

لا تكرهين حبيبك السابق

آه نعم! قليلات جدًا جدًا هن الفتيات اللواتي يستطعن مسامحة الحبيب السابق واعتبار الانفصال قسمة ونصيب أو يرينه عدم توافق بين رؤى الشخصيتين، ولكن ان كنت من تلك الفتيات اياك أن تستغربي لقب "الناضجة جدًا"! على فكرة لهذه الأسباب اشكري حبيبك السابق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية