دلالات قاطعة على أن أي آمال في استمرار علاقتكما العاطفية لن تبصر النور!

علاقة عاطفية منتهية

علاقة عاطفية منتهية

قبل انتهاء أي علاقة عاطفية قد نلتقط انذارات ودلالات تفيد وتؤكّد أن الأمور وصلت الى خواتيم غير سعيدة والاستمرار أصبح من المستحيل. فما هي هذه الدلالات؟

ias

خلافات مستمرة

حين يصبح أي لقاء أو حديث بينكما عبارة عن خلاف، حين لا يمكنكما الاتفاق حتّى على البديهيات ورغم كلّ الجهود التي تبذلانها تبقى الخلافات سيّدة الموقف هذا يعني أنّ العلاقة وصلت الى نقطة اللاعودة. فالبعض يختلفان حين يققران التصالح، فتصبح حلقات الخلاف متواصلة!

تواصل منقطع

التواصل، هو أهمّ ركائز العلاقة الناجحة، والعلاقة العاطفية التي لا يسودها التواصل والتفاهم والكلام المستمرّ والتواصل الفكري والبصري والجسدي حين نتكلّم عن الأزواج هي علاقة انسانية ربما ولكن على الأكيد ليست علاقة عاطفية.

المستقبل لا يجمعكما

لو شعرت، أو شعر الطرف الآخر أنّ المستقبل مستحيل أن يكون لكما معًا، وحين يفكّر الواحد بالآخر يشعر بأنه أصبح عبء عليه، ولا يمكنه المضي معه قدمًا وأكثر من ذلك لا يستطيع أن يرى لنفسه مستقبلًا مشرقًا ومريحًا الا من دونه، فهذا يعني أنّكما لن تستمرّا سويًا ،ولو فعلتما ظاهريًا الا أن العلاقة أصبحت منتهية الصلاحية!

جفاف عاطفي تام

بعض الثنائيات تختلف، تتصارع، تتشاجر ولكنّ الحبّ أو الانشداد العاطفي يبقيها معًا! ولكن في حال تسلل الجفاف العاطفي اليكما، ما عاد القلب يخفق ولا حتّي العقل يستطيع تقبّل هذا الآخر، فهذا دليل قاطع آخر أنّ الحلم الذي رسمتماه أصبح سرابًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية