دللي بشرتك مع أحدث مستحضرات جونسون اند جونسون

في حفل صباحي أنيق احتفلت جونسون اند جونسون بإطلاق مجموعة منتجات متعددة للعناية بالبشرة، صممت جميعها لتمنح المرأة البشرة الأجمل والأكثر نضارة وحيوّيّة. (نصائح ياسمينة للعناية بالبشرة). 

ias

 

فقد تمّ خلال الحفل إطلاق كريم Clean&Clear للعناية ببشرة المراهقات، ومجموعة من Neutrogena تحتوي غسول لحب الشباب، ذات تركيبة مؤلّفة من الجريب فروت الوردي الخالي من الزيوت، مميّزاً بقدرته على محاربة ظهور وانتشار البثور والرؤوس السوداء وإزالة الدهون الزائدة والأوساخ من دون التسبب في جفاف البشرة (حب الشباب يغزو بشرة 5 نجمات). كما تمّ إطلاق مجموعة مميّزة من Johnson`s المناسبة لكافة أنواع البشرة حتّى الأكثر حسّاسيّة، وتتألّف هذه المجموعة من مناديل لإزالة الماكياج (أتقني قواعد إزالة الماكياج)، وكريمات لترطيب والعناية بالجسم،  وصابون الاستحمام السائل، والهدف من هذه المجموعة هو منح المرأة البشرة الصحيّة المثاليّة. 

 

وقد تميّز الحفل بحضور اختصاصيين بالأمراض الجلديّة والماكياج لتحديد نوع البشرة والمستحضرات المناسبة لها، ولإسداء النصائح في كيفيّة إزالة الماكياج بواسطة المناديل، كما تخلل الحفل مسابقات ممتعة لاختيار معلومات الحضور حول العناية بالبشرة والجمال، فضلاً عن جلسات تدليك لليدين بواسطة أحد كريمات Johnson`s، وقد حظيت ياسمينة بفرصة التجربة المميّزة، حيث أظهر الكريم فعالية قصوى في نعومة اليدين ومنحها رائحة عطرة. فلا تفوّتي فرصة حصولك على هذه المستحضرات المميّزة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية