دللي نفسك بعطر Daisy Dream من مارك جايكوبز

Daisy Dream عطر مارك جايكوبز الجديد

Daisy Dream عطر مارك جايكوبز الجديد

إستوحى مارك جايكوبز عطر Daisy Dream من اللامحدودية التي تمتاز بها أزهار الأقحوان والسماء الزرقاء الصافية. وهو أحدث عطر يقدّمه جايكوبز لكلّ فتاة بالغة الرقة والبراءة ومُحبّة للحرية.

ias

يعبّر عطر Daisy Dream عن السحر البسيط وتلك الأحلام التي يوقظها عطر Daisy الأصلي، وهو بالتالي عبارة عن تعبير جديد لروح الشباب والحيوية والرومانسية. كما أنّ هذا العطر الرائع يعكس المزيج الآسر الذي يقدّمه جايكوبز، إذ يجمع بين التفاصيل المعقدة والأناقة والأنوثة كتجسيد عصري لسمات عطر Daisy الأصلي.

 

             اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

تتميز قارورة العطر بتصميم أنيق، حيث زُخرف القسم العلوي المدوّر بأزهار الأقحوان الجميلة التي تشكّل نمطاً ناعماً أشبه بالدانتيل. كما تكشف هذه القارورة الزجاجية الشفافة عن لون العطر الأزرق السماوي، وقد تُوّجت أيضاً بغطاء فضي مزدان بأزهار الأقحوان.
تزيّن سلسلة بالغة الرقة من أزهار الأقحوان أطراف العبوة الخارجية لتكمّل درجات اللون الأزرق الرقيق.

 

           مجموعة مستحضرات ماكياج Marc Jacobs Beauty لدى سيفورا

 

وأخيراً، يتّسم عطر Daisy Dream برائحته الخفيفة والناعمة التي تعبق بنفحات زهرية وفاكهية في آن. فهو يأسرنا بمقدّمته المبهجة التي تفيض بشذا التوت الأسود والجريب فروت الطازج والكمثرى الغضّة. أمّا القلب فينبض بأريج الياسمين الأنثوي المترف وبعبق الليتشية والوستارية الزرقاء. أخيراً، تنبعث من القاعدة الشاعرية الحالمة نفحات الأخشاب البيضاء والمسك وماء جوز الهند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية