دنيا بطمة تخوض تجربة التمثيل على أم بي سي

دنيا بطمة تخوض تجربة التمثيل على أم بي سي

تنتقل المغنية المغربيةدنيا بطمة من الغناء إلى التمثيل، هذا بعد اعلانها عن المشاركة في مسلسل مغربي جديد على قناة أم بي سي بعنوان "قلبي نساك".

ias

وقد كشفت دنيا أنّها ستخوض دور البطولة بالإضافة إلى: "نخب كبيرة من النجوم سيشاركونها هذا المسلسل".

وعلّقت على الصورة التي حمذلتها "قريبًا.. مسلسل من بطولتي بعنوان ’قلبي نساك’ وبمشاركة فنانين كبار أفتخر أنني سأمثل إلى جانبهم قريبًا على mbc5 ".

View this post on Instagram

قريييييبا …. مسلسل من بطولتي أنا و الفنان @oussama_bastaoui @kalilabounaylat @mounafettouofficiel بعنوان #قلبي_نساك وبمشاركة فنانين كبار افتخر انني سأمثل إلى جانبهم قريبا على mbc5💥😎 #mbc_المغرب المسلسل انتاج شركة #med_production شركة كبيرة بامكانياتها وأعمالها الناجحة دايما و اشكرهم على التقدير والاختيار والاهتمام 💥 شكرا خاص اخي @ali.hamrarras سيناريو المبدعة #صديقة_عمر اخراج المخرج العبقري #إبراهيم_شكيري إشراف إدارة أعمالي @alturkproductions لي الشرف ان اتعامل مع هذا الطاقم المبدع💪🏻

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on

وقناة أم بي سي 5 هو قناة جديدة أعلن عن انتلاقها أمس، وهي مختصة بعرض أعمال لجمهور بلدان وفي بلدان المغرب العربي.

وأضافت دنيا: "المسلسل إنتاج شركة (ميد برود) شركة كبيرة، وأشكرهم على التقدير والاختيار والاهتمام.. وشكر خاص للسيناريو المبدعة كليلة بونعيلات وإخراج المخرج العبقري إبراهيم شكيري وإشراف إدارة أعمالي شركة الترك للإنتاج الفني.. لي الشرف أن أتعامل مع هذا الطاقم المبدع".

أمّا عن الفيديو الذي يظهر حملها، فقد نفت دنيا الموضوع، وأشارت أنّ زوجها يناديها بأم تركي كنوع من التقاليد في البحرين.

يُذكر أنّ ابنة محمد المغنية حلا الترك كانت قد انتقلت للعيش مع والدها ودنيا بعد أن رفع دعوة ليستردها من والدتها بحجة أنّها لم تعد صالحة لتربية أبنائه، ولم تعلّق حلا على الأمر بعد، واختارت دنيا أن تتحفظ عن التعليق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية