دنيا سمير غانم تخاف من إحراج مشتركي اكس فاكتور

دنيا سمير غانم في لجنة تحكيم اكس فاكتور

دنيا سمير غانم في لجنة تحكيم اكس فاكتور

كشفت دنيا سمير غانم، عضو لجنة برنامج اكس فاكتور 2015، عن سبب خوفها وترددها من المشاركة في البرنامج كأحد أعضاء اللجنة، مشيرةً إلى أنها تعتبر هذا الأمر بمثابة تحدٍ لها. فقد صرّحت دنيا في حديثٍ لبرنامج ET بالعربي أن أكثر ما يخيفها هو إحراج المشتركين في البرنامج بتعليقاتها اللاذعة والناقدة. فالبرنامج يتطلّب من أعضاء اللجنة أن يكونوا نقّاداً موضوعيين في البرنامج ويحكموا على المواهب التي يقدّمها لهم المشتركين.

ias

 

وأشارت دنيا سمير غانم في حديثها للبرنامج أنها لا تعرف كيف تقول لشخص أنه غير موهوب أو تسبب له الإحراج فكيف إذا كان هذا الامر أمام جماهير ومشاهدين. وأكدت دنيا أنها لا تعرف طريقة التعامل مع هذا الامر مما يثير في نفسها الخوف من هذا الدور الذي ستؤديه في البرنامج.

 

كذلك، أكدت دنيا أنها باتت عاطفية أكثر وبأن الأمر ليس بيدها، فلا يمكنها السيطرة على مشاعرها، خصوصاً أنها دائماً ما تفكر في أمهات المشتركين اللواتي بالتأكيد يشاهدن أولادهن وهم يعرضون مواهبهم في برنامج إكس فاكتور.

 

هذا وكان تصوير برنامج إكس فامتور قد انطلق منذ حوالي الأسبوع بعد محادثات ومفاوضات طويلة مع أعضاء لجنة التحكيم أسفرت عن خروج الدخان الأبيض أخيراً والكشف عن أسماء أعضاء اللجنة. وضمّت هذه الأخيرة كل من النجمة اللبنانية أليساوالممثلة والمغنية المصرية دنيا سمير غانم إلى جانب النجم اللبناني راغب علامةالذي تعتبر عودته إلى شاشة الـ MBC الحدث الأهم لهذا الموسم.

 

وكان خلاف كبير قد وقع بين راغب علامة وإدارة القناة في خلال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج عرب ايدول إثر خلافاته المتعددة مع النجمة الإماراتية أحلاموالتي تشير بعض المصادر إلى كونها السبب الرئيسي لانسحابه من عرب ايدول.

 

أما في ما يتعلق بمشاركة دنيا سمير غانم في لجنة إكس فامتور فتعتبر هذه تجربتها الأولى في لجنة تحكيم برنامج مماثل خاص بالهواة بعكس زميلتها في اللجنة أليسا التي سبق وشاركت في لجنة تحكيم البرنامج نفسه في موسمه السابق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموسم الأول من إكس فاكتور الذي تحصل الـ إم بي سي على كامل حقوق عرضه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية