دور الأزياء العالمية تبدعن في هذه الحملات الإعلانية

لاحظنا تركيز دور الأزياء العالمية على إطلاق حملات إعلانية من شأنها أن تعكس قدراتهم الإبداعية والهوية التي يتميزن بها، إليكِ مجموعة من الحملات التي استقطبت الأنظار فضلاً لتميزها وجمالها.

ias

نبدأ أولاً مع حملة علامة ستيوارت وايتسمان. في تجسيدٍ للقوة والحركة تنطلق الحملة الترويجية لعلامة ستيوارت وايتسمان لموسم خريف 2016 من بطولة النجمة جيجي حديد. ويتولى ماريو تيستينو، المصور الشهير المتخصّص في مجال الموضة والأزياء، التقاط صور الحملة للموسم العاشر، إذ  إذ تحتفي الإعلانات الترويجية بالأبيض والأسود بالجماليات التي تتحلّى بها البساطة، مع إضافات ديناميكية على الحركة وبعدٍ تحريري واضح.

أما علامة Longchamp، فوقع اختيارها على مدينة باريس التي هي مسقط رأس العلامة التجارية والمدينة العزيزة على قلب بيتر ليندبيرغ، وهي أيضاً الإعداد لصور الحملة الإعلانية. تسلّط الصورة الأولى الضوء على حقيبة PénélopeFantaisie، وتعكس أجواء مقهى باريسياً نموذجياً. يكشف مزيجها من المخمل والجلد الناعم عن إعادة تقديم غرافيكية وعصرية لخط Pénélope. تتضمّن كنزة أليكسا من الصوف تركيبة من المواد، مضيفة الفخامة والاستخدام المتنوع إلى المجموعة. (إليكِ بالصور، أرقى ألوان حقائب علامة Longchamp لربيع 2016)

صوّرت علامة Bottega Veneta حملتها الإعلانية في مدينة صقلية في إيطاليا بالتعاون مع المصورة الهولندية Viviane Sassenh التي سبق وصوّرت الحملة الإعلانية لربيع وصيف 2016 لعلامة Bottega Veneta. عكست عدسات كاميرا المصورة Viviane Sassenh هوية هذه الدار، التي جُسدت بصورة المرأة القوية والرصينة التي تتحلّى بأسلوب ولوك راقٍ وأنيق.

أما علامة "إميليو بوتشي"، فأطلقت الحملة الترويجية الخاصة بتشكيلتها الجديدة لموسم خـريف وشتاء 2016 تحت إشـراف المدير الإبداعي ماسيمو جورجيتي. وتجسّد مشاهد الحملة الرؤية الجديدة للدار الفلورنسية العريقة والتي تجمع بين الماضي والمستقبل مع مفردات الأناقة والإيقاع العصري السريع. تم تصوير الحملة في "قصر بوتشي" الذي كان شاهداً على القصة منذ بدايتها. أما موقع التصوير، فكان التراس الكبير الموجود على سطح القصر والذي صمّمته المهندسة المبدعة جاي أولنتي عام 1968.

لنصل أخيراً إلى علامة Salvatore Ferragamo التي ركّزت في حملتها على تصوير الجانب المرح والحيوي من العلامة مع مجموعة من اللقطات التي تعكس صورة المرأة الجميلة والأنيقة والتي تعشق الحياة وتتمتّع بنظام عيش مرح. (صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017)

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على حملات أبرز دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية