دور الفتاة بمساعدة صديقتها في التخطيط لزفافها

دور الفتاة بمساعدة صديقتها في التخطيط لزفافها

دور الفتاة بمساعدة صديقتها في التخطيط لزفافها مهمّ جدًا، فهي يجب أن تساندها ليس بالتحضيرات فحسب، وإنّما معنويًا إذ تمرّ العروس بفترة صعبة، وتحتاج لمن يبقى بجانبها دائمًا، إذ أنّ هناك الكثير من الأمور التي تسبب التوتر قبل الزفاف.

ias

لكلّ فتاة صديقة مفضّلة تحبّ أن تشاركها كلّ اللحظات السعيدة والحزينة، وعندما تخبرها بأنّها ستتزوّج قريبًا، تعرف فورًا أنّها سترافقها في كلّ خطوة للتخطيط لزفافها. في اللحظة ذاتها، ستبدآ بتدون كلّ الأفكار التي تفكران بها، الفستان، تسريحة الشعر، قاعة الزفاف، الزينة… وكي تكوني الداعمة الأكبر لها، نطلعك في الأسطر التالية على ما عليك القيام به!

كوني صريحة معها

إيّاك وأن تكذبي في حال رأيت أي تفصيل في الفستان غير جميل، أو إن اكتشفت مثلًا أنّ الزينة لا تتناسب مع الموسم، أو أيّ أمر آخر تجدينه غير مقبول، فعليكِ أن تكوني صريحة تمامًا مع العروس، لأنّها تسألك عن رأيكِ لا لتمدحيها، وإنّما لتساعديها باكتشاف ما لم تتنبّه له هي.

ساعديها بالبحث

هوّني الأمر على صديقتكِ، وساعديها بالبحث عن فساتين زفاف جميلة مثلًا تناسب ذوقها، وعن تسريحات تعتقدين أنّها تبدو جميلة مع شكل وجهها، والأكسسوارات التي تضاعف جمالها، فهي ستقدّر هذه الخطوة منكِ كثيرًا، وستوفرين عليها الكثير من الكثير من عناء البحث.

ساعديها لتتخلص من التوتر

تتعرض الفتاة لكثير من الضغوطات أثناء التحضير لزفافها، وهنا يأتي دوركِ كونك صديقتها المفضّلة، إذ عليك المبادرة لتهدئتها. وبإمكانك القيام بكثير من الأمور لتحقيق ذلك، كأن تعرضي عليها مثلُا هدية صغيرة، أو تحضري مستحضرات العناية بالبشرة إلى منزلها لتقومان سويًا يالاعتناء بجمالكما، أو دعوتها للعشاء أو القيام بنزهة عند المغيب.

ساعديها في جهازها

الترتيبات الواجب على العروس القيام بها قبل أشهر كثيرة، ومن بينها تحضير جهازها. وهنا، ننصحك بأن تعرضي عليها فكرة رائعة، وهي أن تجلسا سويًا وتدوّنا كلّ ما على العروس أن تشتريه، وتخصًّا وقتًا معيّنًا في مختلف الأيام لتذهبا سويًا وتتسوّقاها.

ساعديها في توضيب أغراضها

بالطبع، هناك الكثير من الملابس ومنتجات التجميل والأكسسوارات التي تريد العروس نقلها إلى بيتها الزوجي، لذا، خصًّي بضع ساعات من وقتك في الأسبوع لتساعديها بهذه الخطوة، فأنتما ستستمتعان جدًا. كذلك، قبل حفل الزفاف بأيام، ساعديها بتوضيب الأغراض التي يجب أن تكون موجودة في حقيبة شهر العسل.

خلطات طبيعية يمكنك تطبيقها وصديقتك قبل حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية