دولتشي آند غابانا تقدّم لك مجموعة ظلال عيون مميّزة

سكارليت جوهانسن في إعلان Perfect Mono

سكارليت جوهانسن في إعلان Perfect Mono

يتّسم ظل العيون برفكت مونو من دولتشي آند غابانا بتركيبة كريمية غير مسبوقة تتضمن نسبًا عالية من الزيوت والسيليكون ولدائن الحرير، الأمر الذي يضمن استعماله بأعلى معايير السهولة والدقة. وينساب الظل على الجفن بمنتهى السهولة من دون التسبّب بأيّ تجاعيد.

ias

وهو يضمن نتيجة مخملية غنية ومتكاملة طويلة الأمد في شكل غير مسبوق، تدوم لما يصل إلى 12 ساعة ولا تتسبّب بأيّ تلطّخ. وما يجعل من هذا المنتج فريداً من نوعه في واقع الأمر تركيبته المميزة والمجموعة الواسعة من الألوان.

 

                        من ميلانو، إليكِ مجموعة Dolce & Gabbana لصيف 2015

 

وقد تمّ تصميم هذا المنتج المبتكر بالتعاون مع بات ماكغراث، المستشارة الإبداعية في دار دولتشي آند غابانا، وهو يضم 14 لوناً، 8 ألوان كامدة و 6 ألوان لؤلؤية. وقد تم استيحاء كل ظل من حياة البحر الأبيض المتوسط والتدرّجات اللونية للطبيعية الصخرية. وتشمل الألوان الأزرق البحري الداكن Indaco، وأسود الرماد الدخاني Lava، والبني الداكن Coffee، ولون صخور الصحراء الطباشيرية الوردي Desert، وهذه مجرد بعض ظلال برفكت مونو الكامدة. بدورها، تشمل الظلال اللؤلؤية اللون البرونزي الذي يحاكي انعكاس الشمس المتوهّجة على المباني Bronze، والأرجواني Dahlia.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ سكارليت جوهانسون هي وجه منتج برفكت مونو. إذ يقول دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا: "عندما أردنا إيجاد الشخصية التي تجسّد جوهر عيون امرأة دولتشي آند غابانا، لم يخطر على بالنا سوى سيدة واحدة؛ سكارليت جوهانسون، والتي يمكن لعينيها أن تتحدثان حتى عندما تصمت هي، وتحركان مشاعر مكثفة بمجرد التفاتة سريعة. إنها إطلالة نجمة حقيقية".

عمل على الحملة الترويجية لمنتج برفكت مونو المصوران ميرت وماركوس، أستاذا التشكيل الفني باستخدام الحد الأدنى من المواد وتقنية التلاعب بالتفاصيل والتناقضات ما بين الإضاءة والظلام. على خلفية سوداء، لا أحد سواها: سكارليت. امرأة آسرة تمتلك عينين معبرتين ولعوبتين. ترتدي ثوباً منقطاً، فتبدو بجمال وكأنها نسخة معاصرة عن النجمة الساحرة مارلين مونرو.

 

                     صيحات الماكياج والشعر من عرض Dolce & Gabbana في ميلانو

 

وأخيراً، تمت تعبئة منتج برفكت مونو في عبوة شفافة أنيقة يزيّنها شعار دولتشي آند غابانا باللون الأسود. وقد تم تصميم الغطاء باللون الذهبي اللمّاع، الذي يعد علامة فارقة لدار دولتشي آند غابانا، وقد تم حفر شعار الدار عليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية