دولتشي أند غابانا أكثر الماركات اختياراً من قبل النجمات لأولادهنّ ولإطلالة متناسقة معهنّ!

ازياء دولتشي اند غابانا لاطلالة متناسقة مع الاولاد

عندما نتكلّم عن إطلالة منسّقة ما بين الأمّ وأولادها أو بناتها تحديداً فهذا يعني أنّ لحديثنا مكاناً بارزاً لعلامة دولتشي أند غابانا التي تعتبر الماركة المفضّلة من قبل النجمات وعاشقات الموضة عندما يتعلّق الأمر بإطلالة Matchy Matchy أو متناسقة ومماثلة بين الأم والأولاد.

ias

بيونسي و بلو ايفي

لعلّ الأمر يعود إلى تركيز العلامة الإيطاليّة نفسها على تقديم ملابس للأطفال مماثلة للتصاميم النسائيّة للكبار فنرى فساتين دولتشي آند غابانا المطبّعة للسيدات وللبنات والأطفال أيضاً، الأمر الذي يسهّل عمليّة تنسيق إطلالة متناسقة بين الطرفين.

بينيلوبي وجدتها كريس جينير بالفستان ذاته

أيضاً، إنّ تركيز العلامة على ترويج الهاشتاق المتعلّق بالإطلالات المتناسقة يعدّ نقطة أخرى تجعل من علامة دولتشي آند غابانا العلامة الأكثر اختياراً لإطلالة متناسقة مع الأولاد.

اليوم، لم تعد العلامة تركّز اهتمامها فقط على تقديم الفساتين المماثلة للكبار والصغار إنما تقدّم منذ مواسم الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات والتي تأتي للصغار والكبار والتي أتاحت الفرصة لأمهات الصبيان بأن يرتدين مثلهم حيث بات متوفّراً لهؤلاء الصبيان T Shirts من دولتشي مطبّعة بشعارات تخصّهم DG Prince وغيرها من الشعارات.

Vida McConaughey واميلي بلانت بفستان دولتشي ذاته

لذلك، إن أردتِ إطلالة متناسقة ومماثلة مع أولادك، فما عليكِ سوى اللجوء إلى تصاميم دولتشي آند غابانا حيث تختارين الفساتين بالنقشة ذاتها أو بنقشة مختلفة ولكن بالقصّة ذاتها أو الـ T Shirts بالشعار ذاته أو بشعارات مختلفة ولكن تكمّل بعضها البعض.

أخيراً، لا بدّ من القول إلى أنّ هذا الأمر يعدّ نقطة من استراتيجيّة الدار والعلامة التي اختارت أن تحاكي المرأة الأمّ في إحدى مجموعاتها والسبب أنّ في قيامها بذلك خطّة مبيع ذكيّة فكلّ ما تقدّمه دولتشي من تصاميم مماثلة للأمّ والأولاد يغدو مطلوباً بشكلٍ كبير فوراً.

A post shared by Nina Ali (@lipstickmommy) on

وكما أنّ نجمات هوليوود يخترن كثيراً لأولادهنّ أزياء دولتشي أند غابانا كبيونسي وكورتني كارداشيان مثلاً، لا تفوّت أيضاً عاشقات الموضة في العالم العربي والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ بفعل ذلك أيضاً ونشر صورهنّ مع أولادهنّ مع الهاشتاق المناسب على صفحاتهنّ، فما رأيكِ بموضة ارتداء تصاميم كأولادك؟

إقرأي المزيد: لإطلالة أنيقة وملفتة ومنسّقة مع ابنتك إعتمدي طرق ديما صادق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية