دولتشي أند غابانا في المكسيك لعرض مجموعة Alta Moda وصوفيا لورين ترافقها!

عرض دولتشي اند غابانا Alta Moda في المكسيك

بعدما أن تابعنا عرض أزياء Alta Moda الموقّع من دولتشي أند غابانا في نيويورك وبحضور كاثرين زيتا جونز برفقة ابنتها، ها هي العلامة الإيطاليّة تنتقل إلى المكسيك وترافقها صوفيا لورين والسبب أيضاً مجموعة Alta Moda التي أتت مستوحاة من المكسيك تحديداً.

ias
صوفيا لورين في عرض دولتشي اند غابانا Alta Moda في المكسيك

في الطابق الأخير من متحف Carlos Slim’s Museo Soumaya قدّم ستيفانو ودومينيكو مجموعتهما من الأزياء النسائيّة والرجاليّة والتي تعكس الخياطة الراقية والتي تحمل اسم ألتا مودا، مجموعة عكست ما تتميّز به الحضارة المكسيكيّة حيث بدت عذراء غوادلوب مطبّعة كرسمة على بعض الملابس وتحديداً على الفستات الحريريّ والدانتيل الأحمر المطرّز بالورود أيضاً.

ازياء من مجموعة دولتشي اند غابانا Alta Moda في المكسيك

أيضاً، حضر الأسلوب المكسيكيّ الذي يعكس الحضارة المكسيكيّة في هذه المجموعة مع أزياء أخرى حيث رأينا السترات القصيرة بأسلوب البوليرو، مزيّنة بالشراريب، هذه السترات التي تعكس أسلوب فريدا كاهلو فيما رأينا الفستان الذي اختتم المجموعة مثلاً مطبّعاً برسومات الفنان المكسيكيّ Romero Britto.

اكسسوارات من مجموعة دولتشي اند غابانا alta moda

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ستيفانة غابانا قد أشار قبيل العرض أنّ قرارهما بتقديم [مجموعة ألتا مودا](من نيويورك دولتشي آند غابانا تقدّم أزيائها الراقية من مجموعة Alta Moda 2018!) هذه في المكسيك ومن وحيها لم يكن وليدة اللحظة فتأثرهما بالمكسيك يعود إلى عام 2016 بعيد لقائهما عائلة كارلوس سليم بعد عرض ألتا مودا 2016 في نابولي.

تصاميم ملفتة من عرض Alta Moda لدولتشي اند غابانا في المكسيك

أخيراً، لا بجّ من القول أنّ التصفيق الأبرز والحدث الأهمّ في هذا العرض كان بسبب حضور صوفيا لورين التي حضرت برفقة كارولس سليم وعائلته وسيّدة المكسيك الأولى وبناتها.

ازياء Alta Moda لدولتشي اند غابانا في المكسيك

إذاً وباختصار لا بدّ من القول أنّ مجموعات Alta Moda الموقّعة من دولتشي أند غابانا تنجح كلّ مرّة في خطف الأنظار حيث تكون دائماً الحدث الأبرز في اليوم التالي.

تصاميم ملفتة من دولتشي اند غابانا

فما رأيكِ بهذه المجموعة وهل أحببتها؟

ابرز الازياء من دولتشي اند غابانا من مجموعة التا مودا

إقرأي المزيد: تألقي هذا الربيع مع مجموعة ماكياج Dolce Garden من Dolce & Gabbana

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية