ديالا مكي تقوم بحضور حدث لويزا فيا روما الخيري في مدينة فلورنس في إيطاليا

اكتشفي تفاصيل زيارة ديالا مكي للحدث الخيري Luisaviaroma في إيطاليا

بعد دعم لويزا فيا روما في حفلها الخيري الصيفي مع اليونيسف ، انضمت ديالا مكي إلى لويزا فيا روما هذه المرة في فلورنسا بإيطاليا لحضور حفل العشاء فيPalazzo Corsini . تم تنظيم هذا الحدث من قبل Luisaviaroma و Naked Heart Foundation كمبادرة من Andrea Panconesi و Natalia Vodianova.

ias

أندريا بانكونسي هو المدير التنفيذي ومالك شركة لويزا فيا روما حريص على دعم الحركات الخيرية وبشكل رئيسي للأطفال ، وقد تعهد في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في صباح هذا الحدث ، بأن تعقد هذه الفعاليات مرتين في السنة.

اكتشفي تفاصيل زيارة ديالا مكي للحدث الخيري Luisaviaroma في إيطاليا

أما بالنسبة إلى ناتاليا فوديانوفا، عارضة الأزياء و الناشطة الإجتماعية الروسية، وكما أعلنت أيضًا في المؤتمر الصحفي ، فهذه قضية مهمة بالنسبة إليها ، وقد نجحت من خلال Naked Heart Foundation في بناء أكثر من مائتي ملعبًا في روسيا والمملكة المتحدة والدول الأخرى التي يمكنها استيعاب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وجعلهم يندمجون في مجتمعهم تحرص ديالا مكي من خلال عملها كصحافية و مذيعة و منتجة تلفزيونية على أن تكون حاضرة دائمًا وأن تدعم بشكل فعال القصص الإنسانية والأسباب التي تحدث فارقاً فعليًا في عالمنا.

تؤمن ديالا بأننا يجب أن نستمر في الحركة ونعطي أصواتنا ونكرس حصة من منصاتنا لإلقاء الضوء وإيجاد الوعي بهدف إيجاد حلول وجمع الأموال لهذه المبادرات الهامة. كانت ديالا ترتدي فستانًا من Luisaviaroma من ماركة ROTATE Birger Christensen الدنماركية ، حيث أصبحت كوبنهاغن مركزًا مهمًا في عالم الأزياء في أوروبا.

إقرئي المزيد: تابعي تفاصيل إطلاق ديالا مكي لمسابقة فريدة لصور من دون ماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية