ديالا مكّي تطلق مسابقة فريدة لصور من دون ماكياج

" اليوم قال لي أحدهم على سنابشات أنني لست جميلة من دون ماكياج، الأمر الذي جعلني ألتقط صورة من دون أي ماكياج، وأي تعديلات في الألوان، اكتشفت أنني مرتاحة مع الشوائب في وجهي، ومن هنا أشجعّكن على أن تفعلن مثلي".. هذه هي ترجمة ما كتبته ديالا مكي على صفحتها الشخصيّة على إنستغرام، بعدما نشرت صورة لها من دون ماكياج، وخاتمة إيّاها بتشجيع النساء وترشيح البعض ليخطون الخطوة نفسها. فما الذي حصل على أثر نشر هذه الصورة؟

ias

من دون أي قرار سابق، أطلقت ديالا بهذه الصورة مسابقة أو تحدياً شجّعت فيها عدد كبير من النساء العربيات وصاحبات المدوّنات على نشر صور لهنّ من دون ماكياج، ومن دون اللجوء إلى التكنولوجيا وتعديل الألوان في الهواتف الذكيّة، ونشر كل واحدة منهنّ تعليقاً مرافقاً لهذه الصورة، مثل العنود بدر وتمارا القباني وغيرهنّ من أجمل نساء عالمنا العربي. (تعاون ملفت وأنيق يجمع ديالا مكي وعلامة Roger Dubuis في جنيف).

نرفع القبّعة لديالا مكي على هذه الخطوة الفريدة والمميّزة التي كانت سبّاقة فيها، عاكسة جمال المرأة العربيّة الأصلي، وقدرتها على إظهاره طبيعياً من دون أي خجل أو تردد، بل فيها من الجرأة والثقة ما يجعلها تتبنى هذه المسابقة سريعاً.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي الإعلامية ديالا مكي في دبي في لقاء جمالي رائع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية