"ديانا" كانت الأشهر والأجمل والأنجح.. إلا أنها الأتعس!! فبين الحب والمال ماذا تختارين؟

ديانا كانت الأشهر والأجمل والأنجح إلا أنها الأتعس!! فبين الحب والمال ماذا تختارين؟

ليس غريباً على أحد أن أميرة القلوب "ديانا" كانت محبوبة الجميع، فتمكنت من أن تكون الأشهر عالمياً وكسب محبة واحترام الشعوب في كل أنحاء العالم وهذا ما منحها النجاح والتفوق من دون استثناء.

ias

إلا أنه للأسف، وبحسب كل المعلومات والمعطيات التي تبعت خبر وفاتها، تأكد للجميع أن الأميرة الراحلة كانت الأتعس على الإطلاق، وقد جهدت ساعية إلى إخفاء هذه الحقيقة عن الجميع، خصوصاً أولادها وأحبائها، فسعت إلى مساعدة من هم بحاجة إليها بكل ضمير وصدق وشفافية، بعيداً عن الأنانية أو التكبر.

علماً أن كل ما تمنته أميرة القلوب هو الحصول على الحب، خصوصاً أنها شخص رومانسي كان يؤمن بهذا الشعور الصادق، فحصلت على كل شيء إلا أبسط الأمور ما تسبب لها بتعاسة وحزن شديدين.

وبالتالي يا عزيزتي، إن تم تخييرك بين الحب الحقيقي والحصول على الحبيب المثالي وبين المال والشهرة، فماذا تختارين؟ لأنه للأسف، لسنا محظوظين دائماً في الحياة للحصول على كل شيء والسعادة المطلقة الكاملة، وبالتالي علينا العمل دائماً بغية تحقيق أهدافنا وأحلامنا التي لا يجب أن تنتهي أو تكون محدودة.

من هنا، ماذا سيكون خيارك يا سيدتي؟! هل ستكونين مكتفية بالحبيب المثالي بعيداً عن البحث عن المال أو حياة الترف أو تفضلين البقاء وحيدة شرط الحصول على المال والمستوى الإجتماعي اللائق؟

اختاري إذا بعناية ماذا تريدين في الحياة وتوقفي عن الوقوع في فخّ الصور التي ترينها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لأن ليس كل ما يلمع ذهباً وبالتالي ليس كل ما ترينه صحيحاً بل على العكس، إذ إن نسبة كبيرة من النساء تلجأ إلى "إنستغرام" بغية تغطية مآساتها وحزنها وإخفاء معاناتها اليومية عن العلن.

ختاماً، اختاري سعادتك أنت فقط وما الذي يؤمنها لك فعلاً بعيداً عن حاجات وتطلعات الآخرين.

اقرئي المزيد: الاميرة ديانا: وضع يده على خصري وقال متسائلا.. أنت بدينة هنا قليلا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية