ديفيد كوما يعيدنا إلى حقبة الثمانينات مع مجموعة موغلر الجديدة!

شكلت حقبة الثمانينات مصدر وحي كبير للمدير الإبداعي لعلامة موغلر، David Koma، مع المجموعة الجديدة التي أطلقها خلال أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2017-2018. سيطرت على المجموعة التنانير والفساتين بالقصات غير المتساوية والألوان الميتاليكية والأكتاف بالقصة العالية والضخمة. بالإضافة إلى تسريحات شعر تعكس أسلوب هذه الحقبة أيضاً حيث تم شد الشعر للخلف مع إطلالات مكياج تقوم على الآيلاينر المميز والحيوي.

ias

ذكرتنا هذه الأزياء والتصاميم الجديدة لشتاء 2018 بإطلالات نجوم موسيقى الروك مثل أسلوب ممثل ومغني الروك البريطاني الراحل ديفيد بوي. حيث كان يتم التركيز على قطع البلايزر والقمصان بالأكتاف العالية والسراويل الضيقة بالألوان الميتاليكية.

(من أسبوع الموضة في باريس، تعرفي على تصاميم علامة بلانسياغا Balenciaga لخريف وشتاء 2018)

وبما أن David Koma اختار حقبة الثمانينات كمصدر وحي لمجموعته الجديدة، كنا نفضل لو أنه تخلى عن التصاميم باللون الأصفر وبالقصات المستقيمة التي لا تتناسب مع هوية تصاميم شتاء 2018. لا سيّما مع التصاميم بقصات الكتف والكم الواحد والأقمشة على شكل نجوم. 


(إكتشفي أجمل أزياء سيلين Celine لشتاء 2018)

أما بالنسبة للأقمشة، فتم تنسيق الإطلالات بالأقمشة المتداخلة، حيث برزت الإطلالات بالأقمشة الميتاليكية اللامعة مع أقمشة الحرير، الأمر الذي من شأنه أن يمنح اللوك الخاص بكِ لمسة جريئة وجذابة في الوقت عينه.

تحاكي هذه المجموعة، السيدة التي ترغب بتسليط الضوء على جاذبيتها وأنوثتها بطريقة أنيقة وراقية. الأمر الذي ظهر جلياً مع التصاميم بأسلوب الجامبسوت الضيقة على الجسم والفساتين بالشق الطويل عند مستوى الساق. 

هل أعجبتكِ مجموعة علامة موغلر الجديدة لشتاء 2018؟ شاركينا إطلالاتكِ المفضلة في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل وأجدد أزياء فالينتينو لشتاء 2018 من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية