ديكورات غرف نوم مودرن أنيقة لتستوحي منها

ديكورات غرف نوم مودرن انيقة

نقدّم لكِ ديكورات غرف نوم مودرن انيقة، لتستوحي منها أجمل الأفكار إذا كنتِ تصمّمين منزلكِ الجديد أو تفكّرين بتجديد بعض غرفه، لتحرصي على اتّباع صيحات الديكور الرائجة في كلّ زاوية. 

ias

يقدّم مصممو المفروشات تصاميم مذهلة من غرف النوم التي ستقعين في حيرة عند اختيارها لشدّة روعتها، خصوصًا وأنّهم يحرصون على صناعتها من أجود أنواع المواد، ويركّزون بشكل خاصّ على تصميم اللوح الرأسي للسرير، لتشعري بارتياح تام إذا قرّرت الجلوس لقراءة كتاب أو تصفّح هاتفكِ مثلًا قبل النوم. كذلك، تتميّز خزائن وطاولات غرف النوم المودرن بقدراتها الاستيعابية الكبيرة، إذ تكثر في عصرنا الأغراض التي تريد كلّ امرأة الاحتفاظ بها في غرفتها، وبالطبع، لا ننسى الأكسسوارات التي تكمل الديكور، مثل السجادات والستائر. فيما يلي، تقدّم لكِ ياسمينة ديكورات غرف نوم مودرن، فاطّلعي عليها واستوحي منها ما يعجبكِ.

تناسق بين الجدران والأرضية والمفروشات

ديكورات غرف نوم مودرن انيقة
الجدران والأرضية من الخشب

من أجمل الأفكار لغرف النوم المودرن، كسو الجدران والأرضية بالخشب بلون مختلف عن ذاك المستخدم لصناعة المفروشات، إنّما متناسق. فمثلًا، اختاري الخشب بالبني المحروق الفاتح للجدران والأرضية، وخزائن من الخشب الرمادي، وسرير بلوح رأسي مبطّن ومالس. وهنا، ننصحكِ باختيار مفارش للسرير بلون فاتح.

غرفة نوم للمنزل المطلّ على مناظر رائعة

ديكورات غرف نوم مودرن انيقة
غرفة نوم للمنزل المطلّ على مناظر رائعة

اختاري غرفة نوم بتصميم مميّز، كأنّ تشمل مثلًا سرير بقاعدة مموّجة وبلون مماثل للون الأرضية، وما رأيكِ بأن تستبدلي الجدران بالنوافذ التي تغطّيها الستائر؟ فليس هناك أجمل من دخول الضوء الطبيعي إلى غرفة النوم طوال النهار. تصميم رائع ومثالي خاصّة للمنازل التي تطلّ على مناظر خلّابة.

غرفة نوم باللون الأبيض

ديكورات غرف نوم مودرن انيقة
الأبيض لغرفة نوم في غاية الأناقة

صمّمي غرفة نومكِ باللون الأبيض لتنعمي بلحظات مليئة بالاسترخاء، فهذا اللون يبعث الراحة في النفس، كما أنّه يضفي الأناقة والرقي على الاجواء. اختاري مفروشات وأكسسوارات باللون الابيض، ولتكن الأرضية من الرخام أو الخشب بتدرّج البني الفاتح.

اختاري اللون الأحمر

ديكورات غرف نوم مودرن انيقة
اختاري اللون الأحمر لديكور غرفة النوم

من الرائج جدًّا إدخال الألوان الجريئة في تصاميم غرف النوم، وأبرزها الأحمر. وهنا، ننصحكِ بأن لا يكون هذا اللون طاغيًا على الغرفة، مثلًا، اختاري سريرًا بقاعدة من الخشب البيج الفاتح مع لوح رأسي أحمر، وضعي عليه مفارش رمادية بلمسات ناعمة من الأحمر.

أخيرًا، نذكّركِ بأهميّة الابتعاد عن الأخطاء بالديكور المنزلي التي تكون نتائجها كارثية، كما ننصحكِ بمشاهدة أكبر قدر ممكن من صور المنازل لتستوحي منها، كالاطّلاع مثلًا على صور منازل النجمات العربيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية