ديما الأسدي وملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو بالفستان نفسه، فمن الأجمل؟

ديما الاسدي وملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو بالفستان نفسه

رصدنا صورًا لكل من ديما الاسدي وملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو بالفستان نفسه، وهو من تصميم سبورتماكس، وقد نسّقته كلّ منهما مع أكسسوارات مختلفة وتسريحة شعر أنيقة، ومنحهما إطلالة جميلة، إذ أنّهما طبّقتا حيل موضة تنحت الخصر.

ias

إحداهما بدت أجمل من الأخرى. فالفستان جعل جسم بيرلا الحلو يبدو وكأنّه منحوتًا، ذلك لأنّها أكثر امتلاءً من ديما، ولذا قسّم الحزام الجزأين العلوي والسفلي من جسمها بأسلوب رائع. كذلك، إنّ اختيار بيرلا لحذاء Dr. Martens الجلدي، منحها لمسات عصرية جدًّا، وتسريحة شعرها ومكياجها الناعم أبرزا جمالها الطبيعي. 

إطلالة ديما لم تكن سيّئة جدًا، ولكن الحذاء لم يبدو مناسبًا مع تصميم الفستان، فإذا أرادت الحصول على إطلالة كلاسيكية، كان من المفضّل أن تختار حذاء الـ Pump. ومن بين أجمل تصاميم الأقراط لشتاء 2021، اختارت تلك الدائرية، التي منحت إطلالتها لمسات في غاية الأنوثة والتميّز.

أخيرا، الجلد هو من الخامات التي ترافق البلوغرز منذ بداية الخريف، وهي أيضًا من المفضّلة لديهنّ هذا الشتاء، فيخترن الكثير من الملابس المصنوعة منها، ومن بينها السراويل والقمصان والجاكيتات والتنانير والفساتين وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية