ديور تستكمل إلهامها من السيرك وتطلق في دبيّ مجموعة كبسولة رائعة للأولاد

ديور تطلق مجموعة كبسولة للاولاد مستوحاة من السيرك

لا شكّ أنّ عرض ديور في دبيّ هو حدث العام أو أقلّه سيبقى الحدث الأبرز في الأشهر المقبلة، هذا الحدث الذي تابعناه والذي سلّطنا الضوء على أبرز ما تتضمّنه في تغطية مباشرة له وخلال تواجدنا في دبيّ لمتابعته، الأسبوع الماضي، كانت لدينا الفرصة أيضاً لاكتشاف مجموعة ديور الكبسولة الخاصّة بالأولاد ضمن خطّ Baby Dior والتي قدّمتها العالمة من وحي السيرك أيضاً.

ias

تبعاً لمصدر إلهام ماريا غرازيا كيوري في عالم الأزياء النسائيّة، ارتأت كورديليا كاستيلان أن تستلهم مجموعة خاصّة بأزياء الأولاد ضمن خطّ Baby Dior من عالم السيرك أيضاً، فقدّمت مجموعة كبسولة عكست فنّ الخياطة الراقية في عالم أزياء الأولاد وضمّت هذه المجموعة 7 فساتين حصريّة للفتيات الصغيرات، فساتين عكست أسلوباً فخماً وخياطة رفيعة ولمسة تعكس أجواء السيرك رأيناها من خلال الأقمشة والنقشات وتحديداً النجوم.

فساتين ديور للبنات مستوحاة من السيرك

مستذكرةً كل خيال الشرق، من الصحراء النقيّة إلى السماء المليئة بالنجوم وحكايات ألف ليلة وليلة الرائعة، تعكس هذه المجموعة الفريدة التي تمّ انتاجها خصيصاً لدبيّ كلّ سحر السيرك وهذا ما حرصت عليه كورديليا دو كاستيلان.

ديور تطلق في دبي مجموعة كبسولة للاولاد مستوحاة من السيرك

في هذه المجموعة، رأينا الفساتين الخفيفة والساحرة المصنوعة من الأورغنزا أو التول والمطرّزة بالترتر، وقد أتت بألوان فاتحة تتراوح بين الزهري، الأبيض، العاجي أو قماش ملطّخ بالأزرق المرهف وقد تمّ تزيينها بزخرفات من الشهب المتلألئة وهي قطعة جالبة للحظّ وعلامة فارقة للدار منذ تأسيسها.

كذلك، رأينا بعض الفساتين التي أتت مطرّزة بالأقمار اللؤلؤيّة والشمس بأشعّتها الذهبيّة وهذا ما عكس أجواء السيرك وشخصيّات Pierrot و Harlequin التي برزت أيضاً في خيال ماريا غرازيا كيوري لدى تصميمها مجموعة كوتور صيف 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية