ديور تطلق حقيبتها الجديدة 30 Montaigne وحملة إعلانيّة ملفتة للترويج لها

تعرفي اكثر على حقيبة 30 Montaigne

فعلتها ديور مجدداً… ونجحت! بعد الحملة الترويجيّة الكبيرة والضخمة التي قامت بها العلامة مع حقيبة Saddle، ها هي ديور تطلق وتروّج حقيبتها الجديدة بالطريقة ذاتها وذلك من خلال التعاون مع مجموعة كبيرة من مؤثرات الموضة والنجمات في العالم والعالم العربي اللواتي نشرن صورهنّ في الوقت واليوم ذاته على صفحات انستغرام وهنّ متألقات بحقيبة 30 Montaigne فما كان على انستغرام إلا وامتلأ بصور تعكس هذه الحقيبة.

ias

خطوة ليست بجديدة ولكنّ لا يمكن القول أنّها ليست بناجحة فها هي هذه الحقيبة اليوم من أكثر الحقائب المطلوبة والتي علقت بالأذهان والتي باتت على لسان الجميع ولكن عل تعلمين فعلاً خصائصها وما يميّزها…

ديور تطلق اجدد حقيبة لها 30 Montaigne

عودة إلى الماضي… وأهميّة 30 Montaigne

تعرفي على مراحل تصميم حقيبة ديور  30 Montaigne

لنعود بالزمن إلى عام 1947 ونبدأ مع أوّل متجر للأزياء الراقية الخاصّ بعلامة ديور والذي كان يقع في جادة Montaigne الباريسيّة وعند الرقم 30. في ذلك العام، كان الأمر مجرّد فكرة لا بل حلماً لطالما راود السيّد ديور ومن شجّعه دائماً كان صديقه، Pierre Colle.

متجر ديور في شارع 30 Montaigne

إنّ هذا المكان تحديداً هو مكان فندق Particulier، هذا المكان الذي سرعان ما استطاع أن يصبح أسطورة والسبب عرض ديور مجموعته الأولى في الثاني عشر من فبراير من عام 1947.

ديور تروج لحقيبة 30 Montaigne الجديدة مع النجمات العالميات والعربيات

في هذا المكان تحديداً، أبصرت العديد من أهمّ اللوكات والقصّات النور وشكّل المكان أولى إطلالاتها إلى العلن وهنا نتكلّم عن قصّات ولوكات تعتبر اليوم أسطوريّة وتاريخيّة بالنسبة إلى العلامة. بالنسبة إلى ديور، إنّ كلّ شيء بدأ وما يزال يبدأ من 30 Montaigne ويعود إليها فهذا المكان يعبّر عن جمال رائع وملفت من ديكوره وما فيه من عناصر رائعة وصولاً إلى ما يجسّده من أجمل المعاني والذكريات للعلامة.

النجمات العالميات والعربيات يتالقن بحقيبة 30 Montaigne الجديدة

اليوم، تكشف ديور عن حقيبتها الجديدة التي تحمل الاسم ذاته 30 Montaigne، حقيبة تأتي بقماش المونوغرام وبقماش الجلد أيضاً وتتّسم بأسلوبها المحدّد والكلاسيكيّ مع مشبكها المعدنيّ الذي يعكس رمز العلامة المينيماليّ CD وأكثر ما يميّزها إلى جانب شكلها وتصميمها المحدّد والمستطيل، حزامها الطويل والكتف وما يعكسه ذلك من مزيج ما بين الأسلوب الأنيق والكلاسيكيّ والأسلوب الحيويّ. أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة هي من مجموعة ديور لما قبل خريف 2019، هذه المجموعة التي تروّج لها الممثلّة جنيفر لورنس التي اختارتها العلامة وجها ًإعلانياً لها.

جنيفر لورنس الوجه الاعلاني لمجموعة ما قبل خريف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية