ديور تطلق حملة What’s Lady Like ... إكتشفيها

حملة What’s Lady Like من ديور

إنّ حقيبة Lady Dior المعروفة بأسلوبها الأيقوني المتجدد، أضحت اليوم أيضاً إرث الدار العريقة. وقد أطلقت Dior مشروعها الجديد المرتبط بهذه الحقيبة الأيقونية بعنوان What’s Lady Like، رغبةً منها بمواكبة أجدد الإبتكارات في مجال الموضة. هذا وكلّنا يعلم أنّ حقيبة Lady Dior تاريخ وفنّ مميّز لدى علامة ديور.

ias
Angela Baby متألّقة بحقيبة Lady Dior
Angela Baby متألّقة بحقيبة Lady Dior

ولتنفيذ هذا المشورع المميّز بعد أن لمعت ماريون كوتيار في الحملة الجديدة لحقيبة Lady Dior سابقاً، تعاونت الدار مع مجموعة من النساء المعروفات في عالم الفن، الموضة، والتمثيل وهنّ: Ruth Bell Angelababy, Adesuwa Aighewi, Sun Yihan, Anne Nakamura, Wang Likun, Kat Graham, Wanwan Lei, Olympia de Grèce, Lineisy Montero, Alisha Nesvat, Evelyn Nagy, Sara Grace Wallerstedt.

Kat Graham تختار حقيبة Lady Dior المميزة
Kat Graham تختار حقيبة Lady Dior المميزة

وقد عمل المصور Joan Braun على تصوير هذه الحملة الضخمة، مبيّناً الشخصيات التي اختارتها الدار بصورة عفوية وراقية في الوقت عينه وهنّ حاملات حقيبة Lady Dior مع احترام شخصيّة كل واحدة من هنّ اللواتي سعين إلى ترك انطباعهنّ خاص.

Maria Olympia Of Greece في صورة مع حقيبة Lady Dior
Maria Olympia Of Greece في صورة مع حقيبة Lady Dior

وإضافةً إلى مجموعة الصور المبتكرة، تم تصوير فيديوهات مع المشاهير مما بيّن أكثر حيوية حقيبة Lady Dior. وفي ما يلي أكشف لك عن فيديو Kat Graham:

وفي الختام، اشتهرت الليدي ديانا بارتدائها حقيبة Lady Dior بحيث كانت تختارها كأكسسوار أساسي، وتجدر الإشارة إلى أنّ ليدي دايانا استخدمت هذا الأكسسوار لإخفاء شيء معين… اكتشفي الخبر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية