ديور تطلق متجرًا بمفهوم جديد وتصميم فريد من نوعه في دبي

ديور تطلق متجرا بمفهوم جديد بالتعاون مع WASP

اطلقت ديور متجرا بمفهوم جديد بالتعاون مع WASP وذلك على شاطئ "ناموس" في منتجع الفور سيزنز جميرا في دبي، وهو يتّسم بتصميم هندسي فريد وفائق الجمال يذهل كل الناظرين إليه. وبالمناسبة، اطّلعي على مجموعة ديور الجاهزة لربيع وصيف 2022.

ias

يتألّف هذا المتجر من مجسّمين دائريّين مبتكرين صُنعا من مواد طبيعيّة، تجمع بين الصلصال والرمل والألياف الخام، باستخدام نظام طباعة ثلاثي الأبعاد من تصميم WASP، يوسّع آفاق المهارة الحرفية للشركة المصنّعة الإيطالية التي صممت لأول مرة، وكخيّاط رقميّ، بنية صالحة للسكن بمقاييس لا مثيل لها.

يحتضن تصاميم من مجموعات ديور

وفي تفاعل هندسي مذهل، يظهر نمط "كانّاج"، أحد رموز Dior، على جدران هذا المتجر المؤقّت. أما في الداخل، فيتمّ الكشف مداورةً عن التصاميم التي تحتفل بأسلوب الحياة الرقيق، ولا سيما من تصاميم بألوان مشرقة من مجموعة Dioriviera النسائيّة من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري".

بناء متجر ديور في منتجع الفور سيزنز في دبي
أثناء مرحلة بناء المتجر الفريد

وتتخالط الحقائب الأيقونيّة، مثل حقيبتيّ Dior Book Tote وDior Caro، مع أحدث الإضافات إلى مجموعة Dior Cruise للعام 2022، مثل حقيبتيّ Lady Dior وLady Dior Wicker. وتُعرض كذلك القطع الأساسيّة من مجموعة Dior Maison، من ضمنها كراسي البحر والمظلات الشمسيّة والوسائد والزجاجات المزينة بنمط "توال دو جوي". ويظهر التصميم الرمزيّ أيضًا على مقاعد قاعة "لاونج" المواجهة لهذا المعرض الجريء الذي يعد باستراحة حالمة مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية