ديور تطلق متجراً مؤقّتاً لمجموعة "الكبسولة" لصيف 2019

لا شكّ أنّ تصاميم ديور تبقى من بين الأجمل فهذه العلامة تقدّم لنا دائماً أجمل الأكسسوارات، من أحذية وحقائب وأكسسوارات أخرى فماذا إن كانت هذه التصاميم خاصّة وفريدة وضمن مجموعة كبسولة؟ ممّا لا شكّ فيه إذاً أنّها ستكون التصاميم ملفتة للغاية.

ias

تطلق ديور متجرها المؤقّت الذي يكشف عن المجموعة الكبسولة لصيف 2019 والتي تحمل توقيع كيم جونز وقد حرصت العلامة على إطلاق أربعة متاجر مؤقتة في العالم وأبرز تصميم في هذه المجموعة، النحلة التي تعتبر ضيفة أساسيّة ورمزاً تاريخيّاً لدى الدار وقد رأيناها مصمّمة من قبل الفنان KAWS النيويوركي.

للدخول أكثر في التفاصيل، يقدّم كلّ واحد من المتاجر المؤقّتة الأربعة مقاربةً خاصة فريدة من نوعها حيث نجد منشآت ذات خطوط استثنائيّة تُعيد إلى الأذهان السقالات الهندسيّة، كما أنّ البعض منها مزيّن بقماش Dior Oblique المتميّز، وفق إصدار شبه شفّاف، ما يضفي لمسة غير رسميّة.

كما نجد أيضاً في هذه المتاجر الجديدة مشغل الطباعة الذي يؤمّن تصاميم ذات طابع شخصيّ ومن الملفت أنّه سيسمح لعملاء الدار في يوم افتتاح كلّ متجر مؤقّت فقط بتخصيص قمصان الـ"تي شرت" وحقائب اليد الكبيرة من خلال طباعة اسم الموقع، وساعة وتاريخ الشراء.

بلمحة سريعة على هذه المتاجر المؤقتة، نشير إلى أنّ متجر طوكيو في مركز "إيسيتان" التجاريّ يأتي باللون الزهريّ، حيث يتمّ كشف النقاب بشكل مفصّل عن مجموعة "كيم جونز". كما نجد أيضاً عدّة قطع من المجموعة باللون نفسه، حصرياً لهذه المدينة فقط.
أما متجر دوفر ستريت ماركت في لندن فيأتي بالألوان البيضاء النيونيّة، والإسمنت الخام والشعار الذي أعاد تصميمه الفنان النيويوركيّ KAWS للطابع المدينيّ الجديد لرجل ديور كما حدّده كيم جونز
في متجر ماكسفليد في لوس أنجلس يأتي الديكور ذات طابع مدينيّ مستوحى من عرض أزياء مجموعة الصيف لسنة 2019 ويتزيّن المكان أيضاً بالنحلات الساطعة التي أعاد تصميمها الفنان النيويوركيّ.

أخيراً، يأتي متجر سول دي إكس بي في دبي مؤلفاً من ثلاث طبقات ويضمّ قاعة لاونج وجداراً للأحذية الرياضية، نحلات يبلغ ارتفاعها 12 متراً من تصميم KAWS، وهي تضيء المكان من الداخل والخارج. ومن الجهة الأماميّة، نجد شعار ديور المضاء بمقاييسه الهائلة، كما أعاد الفنان النيويوركيّ تصميمه، في إشارة إلى عالم الغرافيتي الإبداعيّ، بينما حظي قماش Dior Oblique، الذي يُعتبر من الرموز الأيقونيّة للدار، بلمسة من الشفافية.

إقرأي المزيد: جنيفر لورنس الوجه الإعلانيّ لديور كروز 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية