ديور تطلق نظارات ديوراما المستوحاة من حقيبة ديوراما المميّزة

لا شكّ بأنّ علامة ديور ومنذ إطلاقها نظارات So Real غدت من العلامات الأشهر في تقديم أجمل النظارات الشمسية التي تنتظر صدور جديدها عاشقات الموضة والنجمات لما تتميّز به نظارات ديور الشمسية من أسلوبٍ مميّز يعكس أسلوب الفاشينيستا بشكلٍ واضح.

ias

فبعد انتشار نظارات So Real الشمسية في شكلٍ كبير في شوارع الموضة، عرف كلّ تصميمٍ من النظارات الشمسية الموقّعة من ديور شهرة كبيرة وانتشاراً واسعاً، أكنّا نتكلّم عن نظارات Technologic أو Chromic (اكتشفي مزايا نظارات Chromic من ديور) أو مؤخراً Diorsplit (اليك الوان نظارات DiorSplit المميزة).

والآن واستكمالاً للنجاح الباهر الذي تحقّقه العلامة الفرنسية في عالم النظارات الشمسية، اختارت الدار أن تزوّد محبّيها هذا الصيف بنظارات شمسية جديدة تتميّز بأسلوبها العصري وتصميمها المحدّد والهندسي، إنها نظارات ديوراما المستوحاة من حقيبة Diorama الأشهر حالياً لدى ديور.

فحقيبة ديوراما بدورها ومنذ إطلاقها وهي تلاقي ترحيباً من قبل عاشقات الموضة اللواتي يتهافتن لامتلاكها بأحجامٍ وألوان مختلفة، الأمر الذي دفع العلامة إلى تقديم هذه الحقيبة بألوانٍ ميتاليكية جديدة تماماً مثلما فعلت مع النظارات الشمسية التي قدّمتها أيضاً ميتاليكية لتلائم الحقائب.

ومن الألوان المتوفّرة في مجموعة نظارات ديوراما الشمسية، نذكر الأزرق، الفضي الميتاليكيّ، الأسود والزهري.

فلا تتردّدي إذاً في اختيار هذه النظارات الشمسية من ديور التي ستضمن لإطلالتك لمسة مميّزة وملفتة لاسيما أنّ إطارها وتصميمها يجعلانها تليق بالإطلالة الرسمية كما الحيوية إذ بإمكانكِ تنسيق هذه النظارات الشمسية مع الفساتين الرسمية أو البدلة الرسمية لإطلالة أنيقة أو Formal أي كلاسيكية كما مع الجينز أو السترات الرياضية أو الفساتين الحيوية لإطلالة حيوية.
وبالعودة إلى خصائص ومزايا هذه النظارات الشمسيّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ زجاجها الذي يأتي وكأنه من المرايا هو ما يعطيها صفة العصرية كما أنّ مسكتها التي تأتي وكأنها مطبّعة أو مصمّمة بقطعٍ من الموزاييك التي تعكس شعار الدار هي التي تجعلها تبدو كلاسيكية وراقية وتعطيها الطابع الأنيق.

لاكتشاف هذه النظارات الشمسيّة بطريقة أفضل والتعرّف على مزاياها بشكلٍ أوضح، لا تفوّتي فرصة مشاهدة الفيديو أدناه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية