"ذا فويس كيذز" ... البحث عن المواهب ينطلق أواخر الشهر الحالي

التحضيرات لـ"ذا فويس كيدز"

التحضيرات لـ”ذا فويس كيدز”

بدأت التحضيرات في شكل جدي لبرنامج "ذا فويس كيدز" وهو النسخة ذاتها لبرنامج "ذا فويس" إلاّ أنه سيكون مخصّصاً للصغار من 7 إلى 14 سنة، وسيعمل على تسليط الضوء على المواهب الفريدة الموجودة لدى أطفال العالم العربي الذين يتميّزون بأصوات جميلة ويعدون بمستقبل زاهر في عالم الغناء.

ias

 

ومن المقرّر أن يبدأ عرض البرنامج في عيد الفصح عبر شاشة MBC ويتألّف من 9 حلقات مصورة على أن تكون الحلقة الأخيرة فقط مباشرة على الهواء يتم فيها إعلان اسم الرابح الذي يكون قد وصل إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

 

 

تفاصيل مشاركة هبة طوجي في برنامج ذا فويس فرنسا

 

وسيبدأ تصوير البرنامج خلال شهر رمضان المبارك ولدى الانتهاء سيبدأ عرض البرنامج الأساسي بفكرته المتعارف عليها.

 

وتزامناً مع إعلان بدء تقديم الطلبات لتجارب الأداء، كثُرت التساؤلات عن هوية أعضاء لجنة التحكيم المُشاركة والنجوم الذين سيكونون في عدادها. مع الاشارة إلى أن بحسب القوانين المتعارف عليها، يجب أن ينضم إلى اللجنة فنان مشارك في لجنة تحكيم البرنامج المخصّص للكبار، الى اللجنة المسؤولة عن تقييم الأصوات وإيصالها الى النهائيات في االبرنامج المخصّص للصغار، فوقع الإختيار على الفنانة المصرية شيرين .

 

أما عضو اللجنة الثاني فقد وقع الاختيار على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلاّ أن العضو الثالت لم يتم الاتفاق بعد على اسم معين.

 

 

شيرين عبد الوهاب تنسحب من برنامج ذا فويس

 

مرحلة البحث عن المواهب لدى الأطفال ستنطلق في أواخر شهر نيسان الجاري في عدد كبير من المدن والعواصم العربية، علماً أنه يُمكن للمشتركين أن يُغنُّوا بمختلف اللغات العربية والأجنبية، وهناك الكثيرون من توقّعوا نجاحاً كبيراً لمثل هذه البرامج، خاصة أن الأطفال سيظهرون بكامل عفويّتهم وطرافتهم.

 

وبعد عملية الإختيار هذه، تأتي مرحلة "الصوت وبس" التي تؤهّل الأطفال المتميّزين الى المرحلة المقبلة ومواجهة الباقين قبل المنافسة على اللقب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية