رأت خزانتها في صورة احدى النساء على انستغرام فأدركت أن زوجها يخونها!

رأت خزانتها في صورة احدى النساء على انستغرام فأدركت أن زوجها يخونها!

بفضل صورة عفوية، تعليق مضحك أو تفاعل غير متوّقع، نتعرّض أحياناً للحظات محرجة على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن بالنسبة لهذا الثنائي، لم يقتصر الأمر على الاحراج وحسب بل أدّى موقع انستغرام الى انهيار زواجهما وانتهاء العلاقة.

ias

في التفاصيل، لاحظت آنّا أن زوجها ديميتري يقضي وقتاً طويلاً في تصفّح انستغرام وبات يكثر الاعجاب بصور امرأة تدعى إمليليا. رغم ذلك، التزمت الصمت وراحت تراقب تصرّفاته عن كثب.

في هذه الفترة تغيّر سلوك ديميتري في المنزل، لم يعد الزوج المحب أو الأب الحنون لابنهما الوحيد، وبدأت علاقة الزوجين تتدهور رويداً رويداً. لكنّ آنا لم يكن باستطاعتها أن تواجهه بهذه المشكلة خصوصاً في غياب أي برهان على خيانته.

ذات يوم، وأثناء تواجدها في العمل، دخلت آنا على انستغرام وتحديداً حساب المدعوّة إميليا، وما كان منها الا أن وجدت صورة مشبوهة للفتاة على ميزة Insta Stories. فبينما تقصّدت إميليا تصوير وجهها الطبيعي الذي يخلو من المكياج، لاحظت في خلفية الصورة خزانة سوداء تشبه خزانتها وتتميّز بالادراج نفسها.

رأت خزانتها في صورة احدى النساء على انستغرام فأدركت أن زوجها يخونها!

استحوذ الغضب على الزوجة والتقطت صورة للشاشة Screenshot حتى تثبت ما وجدته. ذهبت الى زوجها ووضعته على مقعد الاعتراف، لكنه نكر الموضوع واعتبر أنها مجرّد صدفة. لكن بعد ساعات عديدة لاحظت آنّا أن حساب إميليا بات مقفلاً أمام العمومة ومحاط بالخصوصية. الأمر الذي أثبت التهمة على ديميتري ودفعها للانفصال عنه.

اقرئي المزيد: خانها خطيبها.. فتزوجت من دونه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية