إماراتي في سن الـ15 يصادق المشاهير ويستقلبهم في منزله...شرط الالتزام بالمواعيد!

راشد بالحصا يستقبل المشاهير في بيته

من هو راشد بالحصا؟ خطف الطفل الإماراتي راشد بالحصا الأضواء مؤخراً وأثار الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن إستقبل النجمة العالمية ماريا كاري في بيته. يبلغ راشد الخامسة عشر من عمره وهو إبن أكبر مدير أعمال في الإمارات الذي يدعى سيف احمد بالحصا.

ias

وتجدر الإشارة إلى أن راشد ليس فقط غنياً بل مشهوراً أيضاً إلى حد أنه يستقبل أبرز المشاهير العالميين في بيته وعليهم أخذ موعد من مدير أعماله للإتقاء به.

راشد بالحصا يستقبل المشاهير في بيته

ولد راشد في الإمارات العربية المتحدة في 5 كانون الثاني/ينانير 2002 ولديه أكثر من 370000 متابع على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام.وكما ذكرت أعلاه، كانت النجمة ماريا كاري من النجمات التي زارته مؤخراً في بيته أثناء رحلتها إلى دبي لإحياء مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017.

وبدأت جولة ماريا كاري في بيت راشد بالحصا في المزرعة حيث أطعمت الجيراف.

راشد بالحصا يستقبل المشاهير في بيته

بالإضافة إلى شغفه بالمشاهير، يملك بالحصا شغفاً كبيراً للأحذية الرياضية وقد قام بعرضها على قناة يوتيوب في العام 2015 وعلى إثر هذا الفيديو حصل على ما يزيد من مليون متابع. وهذا ما دفع ماريا كاري إلى زيارة خزانته وتفقد الأحذية عن كثب.

ونذكر أن العديد من المشاهير قاموا بزيارة راشد بالحصا ومنهمالنجمة ريحانه ونيكي ميناج والنجم جاكي شان كما نرى في الصور أدناه.

راشد بالحصا يستقبل المشاهير في بيته

من سيكون النجم/النجمة التالية الذي سيزور هذا الطفل الشهير؟

راشد بالحصا يستقبل المشاهير في بيته

اقرأي المزيد: ولي عهد دبي يجرب همبرغر مغطى بالذهب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية