راغب علامة يطرح فيديو كليب "حبيب ضحكاتي" قريباً

راغب علامة حبيب ضحكاتي

راغب علامة حبيب ضحكاتي

قام السوبر ستار راغب علامة بتصوير فيديو كليب أغنية "حبيب ضحكاتي" التي تحمل عنوان ألبومه الأخير الذي طرحه في الأسواق ويستعدّ لإطلاقه قريباً على موقع يوتيوب العالمي.

ias

نشر الفنان اللبناني صوراً من الفيديو كليب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وانهالت تعليقات المعجبين الذين تحمّسوا لمشاهدة الفيديو.

يذكر أن فيديو كليب أغنية "حبيب ضحكاتي" هو ثاني كليب يصوّره من ألبومه الأخير بعد أن صوّر أغنية "أنا إسمي حبيبي"، وقد تمّ تصويره في العاصمة الفرنسية باريس بعد إحيائه حفلاً غنائياً ضخماً ضخماً على مسرح أولمبيا العالمي مساء الخميس 15 يناير.

يذكر أن راغب علامة هو أوّل من حظي بالفرصة للوقوف على خشبة مسرح أولمبيا الباريسي من بين الفنانين من جيله بعد أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفيروز. حقّق الحفل نجاحاً كبيراً واعتبره راغب بمثابة محطّة تاريخية له في مسيرته الفنية كونه وقف على هذا المسرح الضخم الذي اعتلاه أهم عمالقة الفن العربي. وبالفعل هذا الحفل شكّل أهمية كبرى لراغب الذي تزداد شعبيته يوماً بعد يوم.

والآن بعد أن انضمّ علامة إلى لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور أصبحت الأعين على السوبر ستار اللبناني وبات جمهوره ينتظر كلّ جديد بما فيه هذا الفيديو كليب الجديد الذي يبدو أنّه سيحصد نسبة مشاهدة عالية نظراً إلى التعليقات التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر راغب لمجموعة من الصور للكليب.

شكّل انضمام راغب علامة إلى لجنة تحكيم إكس فاكتور إقبالاً كبيراً من الجمهور والمعجبين، فبعد مفاوضات عدّة اختارت شبكة قنوات الـ MBC السوبر ستار لينضمّ إلى لجنة البرنامج بعد أن انسحب هذا الأخير من لجنة تحكيم عرب أيدول إثر خلافات بينه وبين الفنانة أحلام التي أدّت إلى وقوع خلاف بينه وبين إدارة المحطة.

من ناحية أخرى، يحيي راغب علامة حفلة عيد الحب في نيجيريا إلّا أنّه أعلن من خلال تغريدة كتبها عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر أنّه اتّفق مع متعهّد الحفلات على تأجيل حفله إلى ما بعد الإنتخابات النيجيرية حفاظاً على أمن الجالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية