رافقيني إلى بطولة "تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو" من خلال هذا الفيديو

ما الذي يجول في خاطركنَّ عندما أقول لكنَّ كارتييه Cartier؟ مجوهرات؟ حقائب؟ أكسسوارات؟ أناقة ورقي؟ أوافقكنَ الرأي تماماً، إلاّ أنني قد أضيف إلى كل هذه الخواطر كلمة واحدة من شأنها أن تعكس إحدى العوامل الأساسية في نجاح هذه الدار الفاخرة ألا وهي الثقافة. لا يقتصر الأمر مع كارتييه على إطلاق مجوهرات أو قطع وتصاميم من شأنها أن تعكس الجانب الأنيق من هذه الدار فحسب، بل يتم التركيز أيضاً على الجانب الثقافي من خلال مجموعة الفعاليات التي يتم تنظيمها، لا سيما بطولة "تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو".

ias

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، اختتمت النسخة الثانية عشرة من بطولة "تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو" بفوز فريق زيدان للبولو.

اطلعتُ أيضاً على قطع مجموعة "كاكتوس دو كارتييه" الرائعة التي تنوعت بين الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر والأساور والأقراط والقلائد، وتميزت تصاميمها بدرجةٍ أعلى من الدفء الذي أضفته أحجار اللازورد والعقيق الأحمر والزمرد والماس.

هل لاحظتنَّ كيف تنجح دار كارتييه دائماً بمزج عناصر الأناقة والرقي من خلال مجوهرات مجموعة "كاكتوس دو كارتييه" التي تعتبر المجموعة الأحدث من توقيع هذه الدار مع عناصر الثقافة والتاريخ من خلال فعاليات مميزة أبرزها بطولتها الشهيرة "تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو".

لا يقتصر نجاح دور الأزياء العالمية على قيمة وأناقة المجوهرات أو الأزياء أو حتى الأكسسوارات فحسب، بل تكمن ثروتها بالقيمة التاريخية والثقافية التي تحملها كل دار في هويتها الفريدة من نوعها. الأمر الذي يجب أن يرافق كل إطلالاتنا، أي أنني أصرّ دائماً على الحفاظ على لمستي الشخصية وهويتي التي تميّزني عن غيري لدى اختياري لمختلف الأزياء والأكسسوارات. علينا دائماً التمسك بالطابع الشخصي، لأنه العنصر الوحيد القادر على منحنا رونقاً خاصاً بغض النظر عن قيمة القطع التي نختارها!

هل توافقيني الرأي؟ وما هي الدار العالمية المفضلة لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية