رامي العلي يلغي إطلاق مجموعة الكوتور للموسم المقبل بسبب جائحة كورونا

رامي العلي يلغي اطلاق مجموعة الكوتور للموسم المقبل بسبب جائحة كورونا

أعلن رامي العلي عن قرار عدم تقديم مجموعة كوتور جديدة لموسم خريف وشتاء 2020 في يوليو المقبل، بسبب جائحة كورونا، وذلك في محاولة للحد من الأثر البيئي للعلامة التجارية لتصبح أكثر مسؤولية. فقرار العلي بعدم الالتزام بعرض الأزياء التقليدي هذا الموسم هو خطوة لدعم مستقبل أكثر استدامة.

ias

وسيعطي هذا التغيير مجموعة رامي العلي الراقية لربيع وصيف 2020 المزيد من الوقت للعرض، والذي بدأ في شهر يناير الفائت في باريس، وذلك قبل أسابيع قليلة من بدء الحظر العالمي.

كما ويتيح هذا القرار الوقت اللازم لإنتاج مجموعات الكوتور القادمة، مما يقلل من تأثير الوقت على إبداع المصمم. وتعد مجموعة العلي لربيع وصيف 2020 المكوّنة من 22 قطعة، مثالية لكلّ من تبحث عن إطلالة مفعمة بالرقيّ والفخامة في مناسباتها، تمامًا كتلك التي رأيناها في مجموعة رامي العلي الجاهزة لخريف وشتاء 2020- 2021.

> "لقد اتخذنا قرار عدم تقديم مجموعة جديدة لهذا الموسم حيث أردنا أن نكون أكثر وعياً بما ننتجه. فالموضة هي أكثر الصناعات تكيفاً للأوضاع، حيث تعكس المجتمع المحيط بها."

سيتم الإعلان عن مجموعة الكوتور القادمة لرامي العلي، والتي لم يتم تأكيدها بعد، عند اقتراب موعد الإطلاق. وبالمناسبة، إليكِ كيف ستقدّم الدور العالمية مجموعاتها الجديدة في ظلّ جائحة كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية