رامي عيّاش يثير ضجّة كبيرة بسبب موقفه من زواج القاصرات

رامي عيّاش يثير ضجّة كبيرة بسبب موقفه من زواج القاصرات

رامي عيّاش يثير ضجّة كبيرة بسبب موقفه من زواج القاصرات، خبر سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، بعدما فاجأ المطرب اللبناني خلال حلوله ضيفا على برنامج جعفر توك، بتأييده لهذه المسألة، مثيرا دهشة المحاور، ومقدما حججاً يمكن القول أنّها غير مقنعة، وزادت الطين بلّة! في المقابل حصد منذ فترة فيديو إبنة رامي عياش وهي تغني له وردّة فعله العاطفية الكثير من الحب والتعليقات الايجابية.

ias

"لا أمانع زواج الفتيات تحت سن الـ18 عاماً، وبعض الفتيات بسن الـ 16 عاماً واعيات بما فيه الكفاية لا سيما في أيامنا هذه" بهذه الكلمات أجاب عيّاش عن السؤال حول زواج القاصرات، الأمر الذي أشعرنا أنّهم قد لا يكون قد فهم السؤال بشكل جيّد، ومثيرا تعجّب المذيع المعروف جعفر عبد الكريم، والذي غالبا ما يتطرّق في مقابلاته إلى مواضيع جريئة.

وردا على سؤال حول تأثير الزواج على تكوين الفتيات القاصرات الجسدي، قال عياش أثناء حلوله ضيفا على برنامج "جعفر توك": "عندها تكون المسألة مختلفة".

> "أنا ضد قانون يجرّم زواج القاصرات" كلمة عرّضت رامي عيّاش لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي!

هجوم السوشل ميديا: التصريح لا يعكس دور الفنان التوعوي في المجتمع حيال القضايا الحسّاسة!

وفور انتشار الفيديو، تعرض المطرب الذي في جعبته عددا كبيرا من الأغاني العربية الناجحة لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكّد الناشطون أنّ القاصرات لسن واعيات بما فيه الكفاية للإقدام على تجربة الزواج، وأنّهم يشعرون بالدهشة لهذا التصريح غير المتوازن، والذي لا يعكس دور الفنان التوعوي في المجتمع حيال القضايا الحسّاسة. 

من جهة أخرى، لفت رامي عيّاش خلال اللقاء الذي عرض على قناة DW الألمانية أنّه ضد اللباس الفاضح للنساء وغير المحتشم. وفي سياق مشابه، أخبرناك اليوم عن لائحة العرسان بلاك ليست لدى الفتاة السعودية.

يمكنك متابعة تفاصيل اللقاء على الرابط التالي:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية