رامي عياش يستعدّ لإطلاق ألبوم "يلا نرقص"

ألبوم رامي عياش الجديد 2015

ألبوم رامي عياش الجديد 2015

يستعدّ الفنان اللبنانيرامي عياش لطرح ألبومه الجديد بعنوان "يلا نرقص" وذلك في الأيّام المقبلة بالتّعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي وهي المرّة الأولى التي يتعاقد فيها رامي مع هذه الشركة. ويعمل البوب ستار على إتمام كل التفاصيل الخاصة بألبومه الذي تعاونه فيه مع أهم الشعراء والملحّنين بالإضافة إلى أغانٍ من كلماته وألحانه.

ias

يتضمّن هذا الألبوم 12 أغنية باللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية ومن بينها أغنية "أم الدنيا" وهي أغنية وطنية يهديها لمصر. هذا الألبوم سيزيد من نجاح رامي عياش ومن المتوقّع أن يحصد شعبية كبيرة من العالم العربي كونه ألبوماً متنوّعاً ويجمع أكثر من لهجة.

كذلك، يستعدّ رامي لتصوير مسلسل تاريخي جديد لم يكشف عن تفاصيله بعد إلّا أنه أشار إلى أنّه سيكون عملاً ضخماً من تأليف الكاتبة منى طايع، ويشارك فيه نخبة من ألمع النجوم من العالم العربي وتحديداً من لبنان وسمصر وسوريا.

هذا المسلسل سيكون أوّل عمل تمثيلي يشارك فيه رامي عياش وسيخوض من خلاله هذا المجال بعد أن عُرض عليه أكثر من ثلاثين عمل تمثيلي منذ عام 2001 ولكنّه رفض العروض لعدم اقتناعه بها كونه يبحث دائماً عن التميّز في أعماله وانتظر ليجد العمل الذي يناسب طموحاته.

ينتظر جمهور رامي بفارغ الصبر للتعرّف على مواهب النجم اللبناني في التمثيل خاصةً وأنّه سيشارك أهم الممثلين في العالم العربي في مسلسل يرتكز على وقائع حقيقية من التاريخ. وكان رامي قد أشار إلى أنّه لن يؤدّي أي أغنية في المسلسل وسيكتفي فقط في التمثيل. فهل سينجح رامي في إقناع جمهوره بمواهبه التمثيلية التي رفض بحسب قوله أن يكشفها ليجد العرض الذي يناسبه بعد رفضه لأكثر من عمل تمثيلي منذ سنوات حتّى اليوم ؟

من ناحية أخرى، يحيي البوب ستار رامي عياش حفلة غنائية ساحرة في 14 فبراير بمناسبة عيد العشاق في فندق الإنتركونتيننتال في لبنان إلى جانب الفنانة ميليسا، وسيقدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من جمهوره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية