رامي عياش يعايد زوجته في عيد زواجهما بكلمات رومنسية جداً

رامي عياش يعايد زوجته في عيد زواجهما بكلمات رومنسية جداً

نشر رامي عياش صباح اليوم على صفحته الرسمية على انستغرام صورة لزوجته داليدا، حيث عايدها بمناسبة عيد زواجهما بكلمات حملت الكثير من الحب والرومنسية، وهي ردّت عليه بطريقة مشابهة ومعايدة لافتة، لينضم هذا الثنائي إلى المشاهير الذين يجاهرون بحبهم للشريك على انستغرام، كما هي حال عدد كبير منهم، وأخبرناك سابقاً عن عيد زواج النجمات العربيّات الذي تتخلله اللحظات الرومنسيّة والهدايا الفاخرة.

ias

وقد أرفق الفنان اللبناني صورة زوجته بتعليق زخر بالمشاعر الدافئة قائلاً:" "إنما النساء شقائق الرجال، ما اكرمهن إلا كريم، وما اهانهن إلا لئيم" – عن رسول لله صلى الله عليه وسلّم It’s not limited to my social media accounts, it’s my whole life got hacked by this beautiful queen. Happy anniversary to the gift of my life" مشيراً إلى أنّها سرقت حياته بأكملها، واصفاً إياها بملكته والهدية التي تلقاها.

وعلى صفحتها الرسمية على انستغرام، نشرت داليداً صورة لهما معاً، قائلة أنّ حبها له ولعائلتهما وللحياة التي جمعتهما تتخطى الحدود، معايدة إيّاه بعيد زواجهما السادس، وخاتمة التعليق بـ عيد زواج سعيد حبيبي".

ذكرتنا هذه المنشورات، بما تفعله عدد من النجمات العربيات اللواتي لا يتوانين في التعبير عن حبّهن الكبير لأزواجهنّ، كما تفعل مثلاً نانسي عجرم، التي سبقت وعايدت زوجها بكلمات رومنسية جدا يوم عيد ميلاده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية