رامي مالك يرفض تأدية دور "إرهابي عربي"

رامي مالك يرفض تأدية دور "إرهابي عربي"

رفض رامي مالك تأدية دور "إرهابي عربي" يتحدث اللغة العربية في فيلم "جيمس بوند" المقبل، وهو الحائز جائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار بنسخته الـ 91، وذلك عن تجسيده لشخصية المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري في فيلم "بوهيميان رابسودي". ,وقد كان اشترط عدم ظهوره في هذا الدور إذا كان إرهابياً يتحدّث العربية.

ias

وأشار رامي مالك ذو الأصول المصرية إلى أنّه أصر على الحصول على تأكيدات أن الشخصية التي سوف يؤديها في الفيلم لن تكون شخصية إرهابي يتحدث عربي، ورفض بشكل تام المشاركة في الفيلم العالمي "Bond 25"، مع النجم العالمي دانيال كريج، والمقرر عرضه عام 2020. وكانت ياسمينة قد واكبت لحفل الأوسكار 2019 الذي فاز فيه مالك.

> "أنا مصري، ونشأت وأنا أصغي إلى الموسيقى المصرية. أحببت عمر الشريف. هؤلاء هم شعبي، وأحس أنني مرتبط بشكل وثيق بالثقافة والبشر هناك".

وقد أوضح مالك في أحد لقاءاته الصحافية أنه أثناء جلسته الأولى مع كاري فوكوناجا، مخرج فيلم جيمس بوند الجديد، اشترط عليه عدم تجسيد الشخصية الشريرة من ناحية الدين، وقد قال له أنّه لا يمكنه تجسيد أي عمل إرهابي يعكس أيديولوجية أو دين، وهو أمر لن يستمتع به أثناء التصوير، وقد حصل نقاش بينه وبين المخرج، إلا أنّ حصل على ما يريد، وليعرب رامي لاحقاً عن سعادته بقبول هذا الدور.

قبل الختام نستذكر تغطية حفل الأوسكار 2019، مع أبرز صيحات مكياج وشعر النجمات، وأجمل وأسوأ الفساتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية