ربيع كيروز يقدّم مجموعته للأزياء الراقية بأسلوبه الخاصّ والمفاجأة عنوانها عارضات أزيائه!

مجموعة ربيع كيروز للازياء الراقية لصيف 2018

تعوّدنا أن نتابع جديد ونكتشف إبداعه الذي يتّسم كلّ مرّة بالبساطة، خلال أسابيع الموضة الباريسيّة الخاصّة بالأزياء الجاهزة ولكنّه أمس دخل عالم الهوت كوتور مجدّداً وقدّم لنا مجموعة رائعة من الأزياء الراقية لصيف 2018 ولكن بالطريقة والأسلوب الذي يعكس ستايله ويميّزه.

ias

إنّنا نتكلّم عن المصمّم اللبنانيّ الذي يأخذ باريس مقرّاً له، ربيع كيروز والذي تابعنا أمس عرض أزيائه الهوت كوتور، هذا العرض الذي حمل شعار It’s Couture Baby والذي جسّد شعور المصمّم بالفرح لتقديمه أزياء راقية بالطريقة التي يراها.

القصات الفضفاضة والازرق الكوبالت من ربيع كيروز

في الحقيقة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما رأيته في هذه المجموعة الموقّعة من ربيع كيروز هو فعلاً مميزاً ويعكس الأزياء الراقية التي أحبّ أن أرتديها والتي تبحث عنها كلّ سيّدة تريد إطلالة أنيقة ولكن بسيطة وحيويّة وعمليّة في الوقت ذاته.

توب البيبلوم او المعاطف المطرزة

فما رأيته في مجموعة كيروز لصيف 2018 كان بعيداً كلّ البعد عن المبالغة ولكن قريباً بدرجة كبيرة إلى الأناقة العصريّة والتي تبحث عنها امرأة اليوم أما النتيجة فكانت فساتين وأزياء راقية بقصّاتها وأقمشتها ولكن خالية من الشكّ والتطريز المبالغ والترتر وكلّ ما يلمع وما هو برّاق، الأمر الذي يجعل أزياء كيروز هذه قابلة للارتداء في أكثر من مناسبة وأكثر من مرّة وهنا يبرز السؤال الأهمّ، ما النفع من شراء فستان هوت كوتور إن كان سيصلح لمرّة واحدة، في زمننا هذا؟

الجيليه الطويلة والالوان القوية او النيون

ليس ذلك فقط ما ميّز عرض كيروز إنما وكعادته لم يأتي عرضه عادياً وتقليدياً إنما مشبّعاً بالفنّ إذ لطالما عبّر المصمّم اللبنانيّ عن علاقته الوطيدة بالفنّ وهذا ما كنّا نراه في طريقة تقديمه لمجموعاته الخاصّة بالأزياء الجاهزة.

الفساتين الطويلة المزينة بالالوان

في هذا العرض، رأينا مشاركة من قبل الراقصة ومصمّمة الرقص، Marie Agnes Gillot التي مشت كعارضة أزياء على منصّة عرض كيروز، حالها حال الصحافيّة الفرنسيّة المتخصّصة بالموضة، Sophie Fontanel ومصمّمة المجوهرات، نور فارس، اللبنانيّة الأصل والتي تعتبر صديقة المصمّم والتي اختتمت العرض بفستانٍ أبيض ملفت تميّز بقصّته المنوفخة على الأرداف والتي جعلته يبدو على شكل الجرس، هذا الفستان الذي أتى أيضاً مزيّناً بالدوائر التي رأيناها تزيّن فساتين أخرى في هذه المجموعة.

المعطف بالقصة الفضفاضة او المعطف الميتاليكي

للدخول في تفاصيل المجموعة، نشير أيضاً إلى أنّنا رأينا الكثير من البدلات الرسميّة والتي تميّزت بالسترة الرسميّة بقصّة الأكمام الواسعة كما رأينا بعض الفساتين الميتاليكيّة والمعاطف الميتاليكيّة إلى جانب المعاطف الصوفية بقصّة الأكمام الواسعة أيضاً وذلك بالإضافة إلى الفساتين الطويلة التي قدّمها كيروز بأسلوبٍ منسدلٍ وبقصّات محتشمة أو عارية على الصدر ولكن بألوانٍ مموّجة وملفتة.

نور فارس تشارك في عرض ازياء ربيع كيروز للازياء الراقية

إقرأي المزيد: قصّات مميّزة وملفتة تسيطر على أزياء ربيع كيروز لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية