رجال 3 ابراج يستمتعون بالمواعدة ولا يفكرون بالزواج

رجال 3 ابراج يستمتعون في المواعدة ولا يفكرون في الزواج

رجال 3 ابراج يستمتعون بالمواعدة ولا يفكرون بالزواج

كما أنّ هناك أبراج نساء لا تضع سقفاً للمواعدة ولا ترفض طلب أي رجلٍ للتقرب منها، هناك رجال يستمتعون بهذا الأمر ولا يفكرون بالزواج حتى.

ias

فما رأيك اليوم في اكتشاف ما إذا كان شريكك ينتمي إلى أبراج الرجال الذي يستمتعون بالمواعدة من دون التفكير باتخاذ أي خطوة جدية؟

برج الجوزاء

من المعروف عن رجل الجوزاء أنّه مزاجي؛ وهذا بالتالي ما يجعل الإرتباط به أمراً صعباً ومقلقاً بالنسبة للشعرين. فلا يُمكنك توقع اللحظة التي يستدير فيها ويرحل. لا تنسي أنّه من الأبراج التي تنهي العلاقة من دون وداعٍ أو حتى إنذار. ولأنّه من الأشخاص الذين يعشقون الحرية والإستقلالية، فعندما يتعلق الأمر بالزواج، تجدين ملامحه قد تغيّرت. فليس هناك ما يخشاه أكثر من فقدان حريته واستقلاليته. لذلك، على المرأة التي ترتبط بعلاقة مع رجل الجوزاء أن تكون حذرة وتتصرف معه بحكمة لتعرف كيف تستميله إليها بذكاء.

برج الميزان

رغم أنّه من الرجال الصادقين والجديرين بالثقة إلّا أنّ رجل الميزان يخشى كثيراً اتخاذ القرارات الحياتية المصيرية. وقد يعود ذلك إلى ميله نحو المثالية؛ فهو يدرس كلّ خطوةٍ يقدم إليها بجدية ورويّة. ولو كان يعشقك، فعندما يتعلق الأمر بالزواج، ستجدينه يفكّر مراراً وتكراراً. قد يفضّل الإبتعاد فجأة للتفكير بالعلاقة ودراستها ليعود من بعدها أو يختفي تماماً. نعم، العلاقة مع رجل الميزان ليست علاقة سهلة وتتطلّب شريكة مثل مولودة برج الجوزاء. 

برج الدلو

هو برج مستقل بطبيعته؛ فرجل الدلو يحتاج إلى مساحته الخاصة التي من دونها يصعب عليه الإستمرار. ولأنّ العلاقات العاطفية لا تندرج ضمن قائمة أولوياته، فقد يعني ذلك أنّ الزواج آخر ما يخطر في باله. يُمكنك الفوز بقلب رجل الدلو إذا تمكّنت من التعامل معه بالطريقة التي تريحه وتجعلك مميزة في نظره. فرجل الدلو ينجذب إلى المرأة الغامضة والتي تتصرف بطريقةٍ مختلفة عن الأخريات!

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على الأبراج الأوفر حظاً في الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية