رجيم التفاح الاخضر لانقاص الوزن 5 كيلوغرامات في 5 ايام

رجيم التفاح الاخضر لانقاص الوزن

ان رجيم التفاح الاخضر لانقاص الوزن هو من الخيارات المثالية لتستعيدي قوامك الرشيق وتتخلص من الدهون المتراكمة في جسمك. لذلك، اليك طريقة تطبيقه مع "ياسمينة".

ias

1- اليوم الاول:

احرصي على تناول التفاح الاخضر طوال اليوم على الوجبات الثلاثة، اي ان تتناولي في اليوم حوالي الكيلو والنصف خلال الـ24 ساعة.

2- اليوم الثاني:

على الفطور عليك ان تتناولي تفاحة واحدة، وعلى الغداء يجب ان تتناولي تفاحة خضراء مع صحن من السلطة بدون زيت ومع القليل من عصير الليمون وشريحتين من الجبن خالٍ من الديم، ا،ا وجبة العشاء فيجب ان تقتصر على تفاحة واحدة.

3- اليوم الثالث:

على الفطور يمكنك ان تتناولي شريحة من خبز القمح مع شريحة من مارتديلا الديك الرومي، وحبة من التفاح وعلى الغداء تناولي كوب من السلطة مع حبتين من الجزر وتفاحة واحدة، وعلى العشاء واظبي على تناول حبة من التفاح.

4- اليوم الرابع:

على الفطور في اليوم الرابع تناولي الوجبة نفسها التي تناولتها في اليوم الثالث، اما على الغداء فتناولي سلطة من الخضار المسلوقة مع علبة من التونة بالماء مع عصير ليمونة واحدة. اما العشاء فيمكنك ان تشربي كوب من الحليب خالٍ من الدسم مع القليل من الكورنفلكس وتفاحة واحدة.

5- اليوم الخامس:

في اليوم الخامس والاخير احرصي على تناول حبة من التفاح الاخضر مع شريحة من خبز القمح ومارتديلا الديك الرومي. اما الغداء طبق من السلطة مع قطعة من اللحك المشوي وحبة من التفاح الاخضر وعلى العشاء تناولي حبة من التفاح.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من الكيلوغرامات الزائدة مع التفاح لااخضر، وننصحك دائماً بممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على النتية التي وصلت اليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية