ريجيم سيندريلا: صيحة جديدة في عالم الرشاقة... والخبراء يحذرون!

رجيم سيندريلا: صيحة جديدة في عالم الرشاقة... والخبراء يحذرون!

بعد ريجيم الحالة الطارئة الذي ينقص الوزن في ليلة واحدة ورجيم الديتوكس الذي انتشر بقوة في أوساط النجمات العالميات ويرتكز على العصائر الطبيعية بشكل اساسي، ها هي صيحة جديدة في عالم الرشاقة تنشر على الانترنت وتصيب الخبراء بالهلع.

ias

يبدو أن ريجيم سندريلا هي الصيحة الجديدة في عالم الرشاقة والتي ستبلغ ذروة شهرتها في بداية العام 2018، خصوصاً بعد أن بدأت تنتشر بقوة في اوساط النساء اللواتي يرغبن في الحصول على جسم شبيه بجسم شخصية ديزني الكرتونية.

يشجع ريجيم سندريلا الذي ظهر في اليابان أولاً قبل أن ينتشر لاحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي، المرأة على انقاص الكثير من وزنها لا سيما في منطقة الخصر لتحصل على جسم سندريلا، وهذا ما يحذّر منه الخبراء.

ولاحتساب الوزن المثالي بحسب ريجيم سندريلا يكون عليك احتساب مربع طولك أي مثلاً: 1.7× 1.7 من ثمّ قومي بضرب الرقم الذي تحصلين عليه بـ 18 وهو مؤشر كتلة الجسم المعتمد في هذا الرجيم.

وفي هذه الحالة مثلاً تكون النتيجة على الشكل التالي: 1.7× 1.7= 2.89. 2.89×18= 52 كيلوغرام. إذاً، بحسب رجيم سندريلا إذا كان طولك 1.7 فغن الوزن المثالي هو 52 كيلوغرام، إلا أن خبراء التغذية لا يوافقون على ذلك أبداً باعتبار أن هذا الوزن هو دون المعدل الصحي المطلوب.

يذكر أنه ما إن انتشرت هذه الصيحة حتى دقّ الخبراء ناقوص الخطر، باعتبار أنها غير مدروسة وستتسبب حتماً بالكثير من الامراض.

اقرئي المزيد: ديتوكس وأنواع غريبة من الريجيم… هكذا تحافظ النجمات التركيات على رشاقتهن الدائمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية