رجيم ليومي الأحد والخميس فقط بمفعول سحري لا تتوقعنيه!

رجيم ليومين فقط

رجيم ليومين فقط

من أكثر المشاكل والاعتراضات على الرجيم هو عدم قدرتنا على الالتزام خلال كلّ أيام الأسبوع! وعدم قدرتنا على احتمال النظام المرصوص، فترانا نلتزم ليوم بشكل جدي، ويكون اليوم الثاني أقلّ التزاماً أمّا الثالث قبدون التزام كلياً! وبدلاً من تغيير هذه العادة وجدنا رجيم يلائمها! تخيّلي أننا وجدنا لك رجيم ليومين فقط؟!

ias

ما هذا الرجيم؟

كما لاحظت توقيته عزيزتي فهو قبل وبعد اجازة نهاية الأسبوع! فكي لا نحرمك من التلذذ خلال الويك اند وكي لا نمنعك عن الخروج مع الصديقات وتناول الوجبات اللذيذة، حاولنا أن نطوّع الرجيم كي يناسب أسلوب حياتك وليس العكس. فتلتزمين قبل الويك اند وبعده على أن تأكلي بشكل طبيعي خلال باقي الأيام حتى تخسري الوزن وفي حال أكثرت عدد السعرات الحرارية أكثر من ١٨٠٠ هذا الرجيم سيمنعك من زيادة الوزن على الأقلّ!

ماذا تأكلين؟

يعتمد هذا الرجيم خلال هذين اليومين على الخضار شبه الخالية من التشويات فابتعدي عن البطاطس والشمندر والفاصولياء وعلى القليل من الفواكه أي حصّة واحدة والنفضّل أن تكون من الفراولة أو التوت البري أو البطيخ والكيوي مع الابتعاد عن الموز والتين والعنب والأفوكادو، بالاضافة الى ١٠ حبات من المكسرات النيئة ويمكنك أيضاً تناول كوب واحد من الحليب غير البقري من المفضل أن يكون حليب اللوز أو الصويا غير المحلّى. اشربي الكثير من الماء خلال هذين اليومين، ابتعدي عن الكافيين كي تخسري المياه في جسمك ولا تتعرّضي لارتفاع الضغط وفي حال أردت أن تأكلي الخضار بشكل سلطة لا تضعي لها صلصات دسمة أبداً واعتمدي حتّى عن زيت الزيتون يمكنك وضع القليل من الخردل، الحامض أو الخلّ!

اقرئي المزيد: تناولي فاكهة الصيف واخسري الوزن سريعًِا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية