رحلة إلى الصحراء مع هيرمس وبولغري!

توجهت ياسمينة هذا الأسبوع إلى الصحراء مع علامتي هيرمس وبولغري، ونتج عن هذه الرحلة جلسة تصويرية مميزة تم التركيز من خلالها على أجمل شالات هاتين العلامتين وأكثرها أناقة ورقي. اخترنا باقة من الشالات والتقطنا صور أرفقناها لكِ في هذا المقال تعكس نوعية الأقمشة الفاخرة والألوان المميزة الداخلة في تصميم كلٍ منها.

ias

تعرفي على جلسة ياسمينة التصويرية

لكل موسم الصيحات والأكسسوارات الخاصة به، إلاّ أننا نلاحظ أن الشالات لا تفارق أي من المجموعات التي يتم طرحها فضلاً لقدرتها على إضافة لمسة فريدة من نوعها على إطلالة السيدة مهما كانت، الأمر الذي من شأنه أن يميز المرأة التي تعشق الحصول على لوك يعكس هويتها الخاصة.

تعرفي على جلسة ياسمينة التصويرية

تعكس الشالات التي اخترناها الأسلوب البوهيمي وتتماشى تماماً مع الملابس المخملية أو تلك التي يدخل قماش السويدي في تصميمها، أو حتى مع الفساتين المطبعة الماكسية. تتماشى جميع هذه الصيحات مع DNA أي هوية علامتي هيرمس وبولغري بشكلٍ مثالي. 

تعرفي على جلسة ياسمينة التصويرية

ما هي الشالات المفضلة لديكِ من دور هيرمس وبولغري وكيف تنسقينها مع إطلالاتكِ؟ إليكِ كيف تقوم ياسمينة بذلكَ من خلال هذا الرابط.

تعرفي على جلسة ياسمينة التصويرية

لا تنسي أن تشاركينا أسراركِ وأن تتابعيننا للتعرف على المزيد من جلسات ياسمينة التصويرية لاكتشاف آخر صيحات عالم الموضة والأزياء.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل فساتين دور الأزياء العالمية من خلال هذه الجلسة التصويرية مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية