ردّ فعل صادم من امرأة سعوديّة بعد زواج زوجها من أخرى!

رد فعل صادم من امراة سعودية بعد زواج زوجها من اخرى

اثار رد فعل من امراة سعودية بعد زواج زوجها من اخرى صدمة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو عن تصرف مفاجىء قامت به هي وطفليها، ولم نشهد له مثيلًا من قبل. وهي ليست المرة الأولى التي تثير فيها نساء المملكة الجدل، إذ لفتتنا بلوغرز سعوديات اعتمدن إطلالات جريئة وكسرن التقاليد.

ias

كيف كنت ستتصرّفين لو تزوّج زوجكِ امرأة أخرى؟ قد تغضبين، أو تطلبين الطلاق، أو تتركي المنزل، أو تقومي بأيّ تصرّف ناتج عن شعوركِ الكبير بالحزن. ولكن الأمر اختلف عن ذلك بالنسبة لامرأة سعوديّة ملقّبة بـ "أم عمر"، مرّت بهذه التجربة، فبعد أن علمت بعقد قران زوجها على امرأة أخرى، نشرت فيديو ظهرت فيه برفقة طفليها وزوجها حول طاولة وضعت عليها المشروبات وقالب حلوى تزيّن بعبارة ألف مبروك الملكة يا أبو عمر".

أمّا تعليقها على الفيديو الذي نشرته، فقد صدم المتابعين أكثر، إذ أرفقته بعبارة :"هديتي المتواضعة لزوجي بمناسبة زواجه الثاني، حبيت أشاركها معكم لنشر السلام والألفة بين الأسر السعودية". وأضافت هاشتاغ #شوق_الدويني_تبارك_لزوجها_زواجه_الثاني".

تنتشر مؤخّرًا على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار المثيرة للجدل عن تصرّفات السعوديات، فقد سبق وأن نشرت إقبال درندري تغريدة حول السماح للمرأة بتزويج نفسها، وقد كانت قد صدمت الوسط بمقترحاتها لحفظ حقوق الفتيات السعوديات في الإسقلال بالسكن والابتعاث بدون محرم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية