ردة فعل منى أبو حمزة بعد إعتقال ونقل زوجها إلى المستشفى

ردة فعل منى أبو حمزة بعد إعتقال ونقل زوجها إلى المستشفى

ردة فعل منى أبو حمزة بعد إعتقال ونقل زوجها إلى المستشفى

منى أبو حمزة، هي إعلامية لبنانية وأم لثلاثة أولاد، سرقت قلوب متتبعيها بجمالها ورقة تصرفاتها ولطفها في برنامجها الخاص "حديث البلد" الذي يعرض على شاشة الأم. تي. في.، فحصدت شهرة واسعة تخللها الكثير من الإطلالات العالمية مثل ظهورها في مهرجان مع زوجها رجل الأعمال بهيج  أبو حمزة.

ias

 

(تألقي بتوقيع منى أبو حمزة!)

 

ولكن منذ إنتشار خبر إعتقال السيد بهيج مساء الإثنين 7 أبريل بجرم الإختلاس والتزوير، يرتقب العالم بحذر ردة فعل زوجته التي لطالما واجهت صعوبات الحياة بالصبر والسكون، وينتظر محبيها بلهفة تغريداتها عبر تويتر ومشاركتها لحزنها معهم. ولكن غيابها عن تويتر بين البارحة واليوم، بالرغم من أنها من النجوم النشطاء على هذا الموقع، زاد من توتر متتبعيها الذين يرغبون بمواساتها.

 

(منى أبو حمزة تربط شعرها للمرّة الأولى!)

 

إلا أن منى أبو حمزة لم تغب كلياً عن مواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشرت عبر حسابها الخاص على فيسبوك صورة لمقام النبي أيوب، فاعتبر البعض أنها خطوة إيجابية نحو تعبّيرها عن حزنها، تماماً مثل المرة الأولى التي تمّ إعتقال زوجها فيها بذات التهمة، حيث نشرت صورتهما سوياً قائلةً: " تعلّمت منّك الوفا، الصبر و قلّة الكلام… "بحبّك" بتكفي…".

 

(بين منى أبو حمزة ورابعة الزيات: من إطلالتها أجمل؟!)

 

والجدير بذكره أن رجل الأعمال بهيج أبو حمزة تعرّض لوعكة صحية منذ قليل وذلك بعد إرتفاع ضغط الدم وتعرضّه للتوتر، فنقل إلى المستشفى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية