رزان مغربي

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن رزان مغربي

ولدت رزان مُغرَبي في التاسع عشر من أغسطس من العام 1973 في بيروت، لديها أخ يصغرها سناً يدعى طارق. نشأت في لندن، وحصلت على الجنسية البريطانية، ثم انتقلت مع عائلتها إلى لبنان.

ias

 

بدأت عملها في الإعلام المرئي بتشجيع من أمها في سن السادسة عشرة على شاشة تلفزيون المستقبل، حيث كانت حينها أصغر مقدمة برامج على شاشة تلفزيون لبناني، فشاركت في تقديم "الليل المفتوح " لثلاث سنوات ونصف. بعدها  إنضمت إلى MBC في لندن في أواسط التسعينيات، مكتسبة شهرة عربية. قدّمت النسخة العربية من البرنامج العالمي Top of the pops. كما قامت بتغطية الكثير من الأحداث الفنية العالمية مثل حفلات توزيع الجوائز العالمية الموسيقية في موناكو. وقد عرفت بإتقانها اللغات الأجنبية. بعدها كانت لها تجربة في تقديم برنامج لعبة الحياة "Deal or no deal" على قناة الحياة، و"صوت الحياة" على القناة نفسها. 

 

من الإعلام إلى الغناء والتمثيل إنتقلت رزان، فقد أطلقت ألبومها الغنائي الأول الذي حمل إسمها "رزان" في العام 2008، ثمّ أصدرت أغنية منفردة في العام 2013 بعنوان "Breaking Me Down" مع الفنان المصري عمرو المليجي. كما شاركت في فيلم حرب أطاليا وحسن طيارة ومسلسل العميل 1001. على الصعيد الشخصي، تزوجت من رجل الأعمال المصري ناجي كامل ولديها ولد يُدعى ّ"آدم"، وهي مستقرّة في القاهرة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية