رسائل يتمنى الشاب أن ترسليها له على واتساب

رسائل يتمنى الشاب أن ترسليها له على واتساب

نشاركك مجموعة رسائل يتمنى الشاب أن ترسليها له على واتساب ويتلقاها منك أنت شخصيًا لما تحمله منك من وقع مختلف عن أي شخص آخر، لأنك تعنين له ويفرح قلبه كلما وصلته منك رسالة. اكتشفي أيضًا مجموعة أسئلة لو طرحتها على حبيبك تشعركما بالقرب من بعضكما

ias

فبدلًا من أن تكون رسائلك له عابرة، أو مجرّد عتاب، أو رد على رسائله فقط، ننصحك أن تكوني أنت المبادرة والمختلفة في لائحة رسائله على تطبيق واتساب.

نكات ومزاح

لأنه يتوقّع أن تصله رسائل النكات والمزاح والصور المسلية من أصدقائه فقط، بيّني له أيضًا أنك تستطيعين أن تكوني صديقته ويهمّك أن تخففي عنه تعب يومه، وأنك تحبين أن تتبادلي معه الضحك، كمشاعر الحب تمامًا.

أغنية تذكره بك

كما سبق وقلنا لك، بعض هذه الرسائل تتمنين أنت أن تصلك منه، فبادري أنت وبادليه بها. ومن ضمنها، الأغنيات الرومانسية التي تذكركما بمواقف عشتماها سويًا وتسمعينها خلال رحلتك في السيارة أو ترسليها له خصيصًا عبر تطبيقات الموسيقى.

دعاء وتمنّى بالتوفيق

من وقت الى آخر وخصوصًا حين ينتظره حدث مفصلي أو يوم شاق وطويل، ادعي له، وتمنّي له التوفيق وارسلي له مقطع مقتضب تعبّرين به له عن أملك أن يمر يومه بشكل سلس وسهل. لا ننصحك أن ترسلي له الدعوات كلّ يوم، فأنت لست عمته، والأكثر فبذلك تفرغ من مضمونها وتفقد عنصر المفاجأة لديه، ولا ترسلي له ما تنسخينه من هنا وهناك، بل ما تكتبينه أنت بكلّ حب وعواطف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية