رسالة أمل من كلينكا جويل ورجال أصحاب بصمة في المنطقة لمريضات سرطان الثدي

رسالة أمل من كلينكا جويل ورجال أصحاب بصمة في المنطقة لمريضات سرطان الثدي

نظمت كلينيكا جويل ، سلسلة العيادات التجميلية الجراحية وغير الجراحية الرائدة في المنطقة وبفرعها في دبي حملة تصويرية خاصة كان هدفها زيادة التوعية وتقديم الدعم المعنوي لمرضى سرطان الثدي ، وذلك بحضور مؤسستها جويل ماردينيان و بالتعاون مع نخبة من الشخصيات والشباب الملهمين أصحاب بصمة كبيرة في المنطقة، وكانت قد أطلقت حملة وردية خاصة للهدف نفسه.

ias

شهدت الحملة مشاركة مقدم الرايدو كريس فيد، و الإعلاميين ومقدمي برامج التلفزيون هيثم عبيد، نور الدين وباسل الزارو، و مدرب اللياقة البدنية مايك. بالإضافة إلى مشاركة أطباء كلينيكا جويل من خبيرة التغذية نداء برقاوي و اختصاصيو الجراحة التجميلية مايكل ساليفاراس، ود.محمد شلبي و د.ثابت صلاحية . حيث قدم كل منهم رسالة أمل تدعم كل من عانت و تعاني من مرض سرطان الثدي، ودعوا جميع النساء لإجراء الفحوصات الدورية مع الطبيب المتخصص بشكل منتظم وكذلك اجراء فحص ذاتي منزلي، لتفادي الكثير من المضاعفات وتسهيل عملية العلاج ان وجد المرض.

سلفي مع جويل ماردينيان

وقام الأطباء والجراحين بدورهم بشرح الحلول التجميلية التي توفرها كلينيكا جويل من جراحات و نقل دهون وزراعة الثدي أملا في إعادة تصحيح و ترميم الثدي وإصلاح ما قد أفسده المرض ، مؤكدين بأن كل ذلك ابتكر ووجد لكي يساعد المرأة على استعادة حياتها وشبابها وأنوثتها من جديد وأنه لا يوجد مستحيل مادامت وقفت بكل قوة لتصارع و تتحدى المرض.

وذكرت جويل ماردينيان أنّ :" المرأة تؤدي دورا كبيرا وأساسيا في حياة من حولها عائلتها، زوجها وأبناؤها، ومن هنا جاءت فكرة الحملة لشهر أكتوبر الوردي ، أحببنا أن نخصها بمشاركة ذكورية لتكون بمثابة رسالة أمل وتذكير تدعى فيها كل سيدة للاعتناء بصحتها واجراء فحوصات دورية مستمرة، ولنوصل لها فكرة أن حياتها وصحتها هي من مسؤوليتنا جميعا". 

إقرئي المزيد:ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية