رسم الحواجب عريضه بخطوات المكياج

رسم الحواجب عريضه بخطوات المكياج

لا بديل عن الحواجب العريضة لانها تعتبر من أجمل أشكال الحواجب للعيون ولمكياج وجه ناجح. يفضّل خبراء التجميل، رسم الحواجب العريضة عند قيامهن بمكياج المرأة لانه بنظرهن يقوم بإضافة الاناقة والجاذبية للعينين. في هذا الصدد، ستعلّمك ياسمينة اليوم كيفية رسم الحواجب العريضة من خلال تقنية المكياج وبخطوات دقيقة وسهلة.

ias

في الخطوة الأولى، عليك أن تختاري اللون المناسب لتحديد الحواجب أي لون قلم تحديد الحواجب الذي يليق مع لون شعرك. اذا قمت باختيار لونًا مغايرًا للون شعرك ستبدو اطلالتك بشعة. إن قلم تحديد الحواجب يتمتّع بخصائص تسهل عليك استعماله وتطبيقه لانه يتمتع بطرف القلم وبطرف آخر يتمتع بفرشاة رفيعة لكي تمشطي من خلالها الحواجب.

مشطي حواجبك نحو الاسفل وقومي بتحديد الحواجب عند الاعلى ثم مشطي الحواجب نحو الاعلى وارسمي الحدود عند أسفل الحواجب. تحدّد الحواجب حسب شكل العين ومقياسها. لقياس الحواجب حسب مقياس العين استعيني بقلم رفيع وطويل وقومي بتثبيته بداية بطريقة جالسة عند طرف الانف وطرف الحاجب. ثم اجعليه يميل قليلاً حتى نصف الحاجب واتركيه ثابتًا عند المكان عينه بالانف. ثم اتركيه يميل أكثر حتى آخر الحاجب واتركيه ثابتًا على الانف. في كل مرة يكون الحاجب عند بداية أو نصف أو آخر الحاجب يجب أو يكون عند بداية أو نصف أو بداية العين.

في الخطوة الثانية، ارسمي الآن شعر الحواجب في الداخل من دون الضغط على القلم كأنك ترسمين شعرة صغيرة جديدة ولا تقومي بتلوين الحواجب أبدًا لكي لا تبدو زائفة ومستعارة بل اجعليها تبدو طبيعية.

في الخطوة الثالثة، إن رسم أول الحاجب مهم لانه لا يجب الضغط على القلم ولا يجب استخدام قلمًا باللون الداكن. وذلك لكي لا تبدين كأنك غاضبة أو حزينة ولكي لا تحظين بمكياج عيون فاشل.

في الخطوة الرابعة، استعيني بالكونسيلر لوضعه عند حدود الحاجبين  طبّقيه عند أعلى الحاحب وعند أسفله ثم امرغيه بواسطة اسفنجة مكياج أو ريشة مكياج رفيعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية