ما هي رسمة الأيلاينر المناسبة للعيون المتقاربة؟

ما هي رسمة الأيلاينر المناسبة للعيون المتقاربة؟

لا شكّ بأن أشكال العيون تختلف من امرأة لأخرى، لذلك تطورت طريقة رسم الأيلاينر مع الوقت حتى أصبحت تبرز جمال وجاذبية عيون المرأة مهما اختلف شكلها. أما بالنسبة للعيون المتقاربة فتُعرف برسمتها المسحوبة نحو زوايا الأنف الداخلية، لذلك تطبيق ماكياجها بأسلوب خاطئ يحول إطلالة المرأة الى كارثية. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على رسمة الأيلاينر المناسبة لهذه العيون، فاكتشفي طريقة اعتمادها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بعيون جميلة وجذابة مهما اختلف شكلها!

ias

  • إبدأي أولا باعتماد ظلال العيون الفاتحة على كامل جفن العين والتركيز لاسيما على زواياه الداخلية.
  • إنتقلي بعدها الى تحديد العين بالأيلاينر من خلال الإكتفاء برسم مجنح عال ومسحوب نحو الخارج. تنصحك ياسمينة بعدم إكمال الخط نحو زاوية العين الداخلية والإكتفاء بتطبيق الماسكارا فقط.
  • طبّقي الماسكارا لعدة مرات متتالية وشدّدي بعدها على شعيرات العين الخارجية. تنصحك ياسمينة في حال كانت رموشك خفيفة بالإستعانة بتلك المستعارة وتطبيقها فقط عند آخر العين.اكتشفي أيضاً 4 أخطاء في تطبيق الماسكارا تُفسد إطلالتك
  • إستعيني بعدها بظلال عيون ترابي اللون، وحدّدي الجفن السّفلي من دون الإقتراب من أول العين نهائياً. هذه الطّريقة تساهم في توسيع فتحة العين لتظهر نظراتك وكأنها متباعدة وعيونك مسحوبة ومتناسقة.
  • لا تنسي بعدها تطبيق الماسكارا على شعيرات العين السّفلية أيضاً من دون الإقتراب من أول العين بل الإكتفاء فقط باعتماد الهايلايتر عند الزوايا الداخلية. هذه الطريقة تساهم في تسليط الضوء أكثر على فتحة العيون المشرقة والجميلة.

تنصحك ياسمينة بعد الإنتهاء من تطبيق بلاش الخدود بتطبيق اللون نفسه على جفن العين الثابت، لتحصلي على ماكياج وجه متناغم بعيداً عن مظهر عيونك المتقاربة.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج ترتكبها صاحبات العيون الكبيرة… إنتبهي منها /article/4-أخطاء-في-تطبيق-الماسكارا-ت-فسد-إطلالتك-إنتبهي-منها-2060448

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية