للعيون الدائرية الصغيرة أيلاينر خاص ... اليك أسلوب تطبيقه

للعيون الدائرية الصغيرة أيلاينر خاص ... اليك أسلوب تطبيقه

تعتبر رسمة الأيلاينر من أهم خطوات الماكياج عند فئة كبيرة من النساء، لاسيما وأنها تساعد على تحديد رسمة العين وإبراز جمالها وجاذبيّتها. وبما أن للأيلاينر قدرة كبيرة على تغيير وتحسين شكل العين، لذلك وإن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة والدائرية، وتفتقدين للقليل من الجاذبية، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على رسمة الأيلاينر لها. إكتشفي كيفية اعتمادها بالخطوات وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

ias



للعيون الدائرية الصغيرة أيلاينر خاص ... اليك أسلوب تطبيقه
  • تطبيق الماسكارا والتشديد على الرموش الخارجية: بعد تغطية الهالات السوداء بالكونسيلر، إنتقلي الى اعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرّموش. إحرصي على أن تبدو كثبفة ومقوّسة، وتنصحك ياسمينة بالتشديد على شعيرات الرموش الخارجية حتى تعززي اتساع وسحبة رسم العين

    !
  • رسم أيلاينر رفيع جدا عند أول العين: بعد الإنتهاء من تطبيق الماسكارا والتأكد من جفافها، إنتقلي الى رسم الأيلاينر، واحرصي على أن تبدأي بخط رفيع جدا عند أول العين حتى وسطها. تنصحك ياسمينة بالإستفادة من قسوة الرّموش لرسم خط رفيع ومستقيم.

  • رسم أيلاينر مسحوب بمجنح عريض عند آخر العين: يعتبر المجنح “بيت القصيد” فهو الذي سيغير شكل عينيك، ويحوّلها من دائرية صغيرة الى واسعة ومسحوبة. يكفي أن ترسمي خطاً مستقيماً بالأيلاينر يبدأ عند زاوية الجفن السّفلي ويتّجه نحو الخارج. ثم من إنتقلي الى اعتماد مثلثا بدءا من زاوية الخط اسفلي نحو جفنالعين المتحرك. إملأي فراغ المثلث بجيل الأيلاينر وتألقي يعية ساحرة ومفعمة بالجاذبية.

  • تحديد خط الرّموش السفلية: تنصحك ياسمينة بتحديد خط الرموش السفلية بنعومة مطلقة، واستعيني لذلك بالظلال الأسود أو حتى البني الداكن.

  • هايلايتر عند زاوية العين: لا تتخلي أبدا عن هذه الخطوة، فهي تعزز سحبة العين وتضفي الإشراق والجاذبية الى إطلالتها.

إقرأي المزيد: الأيلاينر يتخلى عن هويته هذا الصيف… فهل تجرؤين على اعتماده؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية