احصلي على رسمة عيون القطة مع ادوات مكياج ماك الفخمة

رسمة عيون القطة مع ادوات مكياج ماك

تعلمي مع ياسمينة طريقة عمل رسمة عيون القطة من خلال ادوات ماك MAC الفخمة من المنزل بخطوات سهلة وبسيطة لتتألقي في السهرات والاعراس ومختلف المناسبات.

ias

  1. طريقة عمل مكياج عيون القطة لنظرات جذابة وجريئة
  2. خصائص وانواع ايلاينر ماك لمكياج عيون دقيق وساحر
  3. افضل شدو من ماك بألوان ترضي كافة الاذواق والمناسبات

1- طريقة عمل مكياج عيون القطة لنظرات جذابة وجريئة

رسمة عيون القطة مع ادوات مكياج ماك

يعد مكياج عيون القطة من اصعب انواع المكياج، لكنّه في الوقت نفسه يستحقّ هذه الصعوبة والمثابرة لعمله من المنزل، حتى تحصلي على نظرات جريئة وجذابة وقويّة في كل الاطلالات والمناسبات. ولان هذا المكياج يتطلب الكثير من الدقة عند تطبيقه، بغية الحصول على الاطلالة الكلاسيكية الواثقة من نفسها ومن جمالها، ستعرفك ياسمينة على ابرز الخطوات المطلوبة لعمل مكياج عيون القطة بطريقة احترافية اقرب الى خبيرات التجميل سواء في مكياج خفيف او قوي.

ضعي اولاً كريم الاساس من نوع ولون بشرتك ووزعيه على البشرة والرقبة بشكل متناسق وموحّد لاطلالة مشرقة ونضرة خالية من الشوائب والعيوب، ولك ان تستخدمي الكونتورينغ والهايلايتنغ لتحصلي على الاطلالة الكاملة والمتكاملة لا شيب فيها.

بعد ذلك، استخدمي الكحل السّائل بدلاً من قلم كحل اسود للحصول على رسمة عيون القطة، وانتبهي عندما تضعين هذا الكحل لانه يتطلّب دقّة تامّة تمنع افساد مكياج العيون. ومن ثمّ ضعي الكحل الاسود لنظرات جذابة جدّاً لكن اختاريه من ماركة فخمة مثل ماك MAC حتى يبقى صامداً بلونه وشكله لمدّة اطول من دون ان يتأثر بالرطوبة والطقس الحارّ.

ومن ثمّ عليك ان تضعي الكحل السائل ورسمه على شكل القطة اكثر من مرّة بغية تعلّم طريقة عمله باحتراف، بعدها قومي باجراء التحديد الصحيح للعينين، ومزخ الخط العلوي مع ذاك السفلي للعيون. وقومي باستخدام قلم كحل اسود برسم خط سميك بعض الشيء على خطّ الرموش العلوي للعينين، بدايةً من الزاوية الداخلية للعين مع سحبها الى نهاية الرموش، وضعي عندما تنتهين الكحل على الخط السفلي للعينين مع توصيله الى الخط العلوي.

هذا ويمكنك ان تتركي عيون القطة بشكل اكثر نعومة وبساطة للاطلالات العادية والصباحيّة، على ان تنتقلي بعدها الى الماسكارا التي عليك ان تختاريها من ماركة فخمة حتى يمنح رموشك الطول والكثافة المطلوبة ولمدّة اطول وتحصلين على اطلالة من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨ للعيون.

اقرأي المزيد: 5 صيحات ماكياج تكسر كلاسيكية عيون القطة

2- خصائص وانواع ايلاينر ماك لمكياج عيون دقيق وساحر

رسمة عيون القطة مع ادوات مكياج ماك
  • ايلاينر LIQUIDLAST LINER: يدخل هذا الايلاينر الاسود ضمن اطار الانواع السائلة، التي تملك القدرة على رسم العيون بدقة كبيرة من دون ان تتلطّخ او تزول خصوصاً عند اتباع اساليب وضع مكياج العيون بحسب شكل الوجه والستايل الخاص بكل امرأة. هذا وبإمكان ايلاينر ماك MAC أن يصمد بجماله ولونه وثباته مدّة طويلة من الوقت.
  • ايلاينر ROLLERWHEEL LIQUID LINER: ان شكل ايلاينر ماك MAC هذا يتميّز كثيراً عن باقي انواع واشكال المكياج، خصوصاً على الصعيد الخارجيّ اذ ان الفرشاة هي اشبه بالعجلة الصغيرة والمتحرّكة وعبوته العصرية والحديثة التي جعلته من مرافقي المرأة في يوميّاتها سواء في مكياج خفيف او ثقيل.
  • جل PRO LONGWEAR FLUIDLINE: يمكنك ايضاً اختيار الجل بدل الايلاينر العادي، وذلك بغية الحصول على مكياج عيون جذاب وساحر سواء كان خفيفاً او قويّاً او ثقيلاً، اذ ان الجل بات في الفترة الاخيرة من صيحات المكياج التي تلجأ اليها المرأة لمكياج عيون مثاليّ وكامل ومتكامل من صيحات مكياج ٢٠١٨.
  • ايلاينر BRUSHSTROKE LINER: اليك ايضاً هذا القلم السائل من ايلاينر ماك MAC الذي يستخدم بواسطة فرشاة خاصّة ويدوم بثبات لوقت طويل تصل الى اربع وعشرين ساعة، من هنا ضرورة ان يكون هذا الايلاينر في فصل الصيف وعند السهرات والمناسبات.

3- افضل شدو من ماك بألوان ترضي كافة الاذواق والمناسبات

رسمة عيون القطة مع ادوات مكياج ماك
  • شدو ماك MAGIC DUST EYE SHADOW: يعد ظلال العيون هذا من ماك MAC رائجاً جدّاً ومن صيحات مكياج ٢٠١٨ نظراً لتركيبته اللؤلؤيّة والبراقة التي تدوم طويلاً وتتمتّع بملمس حريري ونوع كريمي لا مثيل له، لتضعيه في الاعراس وحفلات الخطوبة والمناسبات السعيدة والسهرات الاسبوعيّة.
  • اي شدو من ماك EYE SHADOW: ان هذا الاي شدو من ماك له ان يعطي المرأة اطلالة جذابة وشيك وفخمة وواثقة من نفسها، وهو يمكن وضعه في الاعراس وحفلات الزفاف والسهرات بمختلفها، بالاضافة الى كون كل ادوات مكياج او مستحضرات التجميل هي من ماركة ماك MAC.
  • اي شدو ماك PIGMENT: تعد هذه البودرة من انواع المكياج التي ترتكز على الحصول على لون خفيف ومظهر متناسق واطلالة شيك وفخمة وراقية في كل المناسبات السعيدة والاعراس والاطلالات المسائيّة.
  • باليت شدو من ماك PRO PALETTE REFILL PAN: تتميّز باليت ظلال العيون من ماك MAC بمئة وعشرين ظلّ بألوان ودرجات مختلفة لترضي كافة الاذواق وتتلاءم مع كل المناسبات، وتتميّز باللون البنيّ الخفيف الاقرب الى الذهبي، والتي تعدّ الافضل لمكياج العيون السموكي والعربي الفخم من ماركة مكياج ماك. ولك ان تضعي هذه الظلال مع اختيار ايلاينر ماك MAC لرسم العينين والحصول على مكياج عيون مثاليّ في كلّ الاوقات.

اقرأي المزيد: شاهدي صور افضل شدو ماركة ماك لنظرات جذابة ومكياج مثالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية